كيف اقدر اسوي القهوة التركية ويطلع لها وجه لما اصبها بالفنجان..؟!

اطباق عالم حواء

هلا حبيباتي،،،

زوجي مدمن قهوة تركية ، بس فعلا انقهر لما اسويها له وما يطلع لها وجه يوم اصبها بالفنجان، خاصة لما نروح الكوفي شوب ويقدمون له ذيك القهوة ام ريحة فواحة واشوف وجه القهوة مليان رغوة،، ودي حد يعلمني الطريقة الصحيحة، انا جربت ازيد كمية الــبُــن والسكر بس النتيجة كانت عادية.. ليتكم تساعدوني ولكم دعوة من القلب ان ربي يرزقكم بالذرية الصالحة ويسخر لكم ازواجكم،،آميــــن..
9
97K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملفوفة حمرا
ملفوفة حمرا
عشان يطلع لها وجه حطي الموية باردة واخلطي القهوة والسكر معاها وهي باردة وبعدين حطيها على النار واول ما تفور (بدون ما تنكب ) طفي النار لا تخليها تغلي
وبتكون قهوة بوش على قولة اخواننا المصريين
الفله البيضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عند غلي القهود يتكون رغوه ناخذ من هذه الرغوه ونضعها في الفنجان وعندما تغلي القهوه نقوم بسكبها في الفنجان ويضهر الوجه
وشحليلي
وشحليلي
عزيزتي طريقتي هي:
اضع في الركوة مقدار فنجان من الماء مع ملعقة صغيرة سكر واتركه الى ان يغلي، ثم ارفعه عن النار واضع عليه ملعقة من القهوة واحركها. اعيد الركوة الى النار واتركها اقل من دقيقه الى ان تبدأ بالفوران.. ولكن لا اتركها تفور.. فقط تبدأ بالفوران والارتفاع.. ارفعها عن النار واسكبها في الفنجان <----والله الحتسي بالفصحى يبي له مجهود كخخخخخخخخخ :)
وصحة وعافيه
ام زيتونه
ام زيتونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاَ: ان يكون مقدار مناسب وهو ملعقة صغيره من البن السكر حسب الرغبه والماء ملء الكوب الذي ستوضع فيه ويكون بارد
ثانياَ:توضع على نار هادئه الى ان تبدا بالغليان من الاطراف اطفئ النار واسكبيها بهدوء في الفنجان
انشاء الله تنجح الطريقه معاك وهذي افضل ماتوصلت له في صنع القهوه وبالعافيه
ام عمـران
ام عمـران
انا لما اسوي القهوه ..زي ماقالو البنات ..احط مقدار المويه مع السكر والبن ..بس تبدا تفور ..اخفض النار عليها ..بحيث ان الرغوه الي تكونت ماتختفي ..
<ابوك يالشرح الي تعرفينه :D ..
ولما اصبها ..تطلع بوووجيه مو بس وجه واحد :icon28:
بس المشكله عندي مو هنا ..المشكله لاجيت اسوي للعيله الكريمه ..لما اسوي 4 فناجيل ..الاول اصبه يطلعله وجيه ..الثاني وجه ..الثالث نص وجه ..الرابع ولا وجه

مالحل ياصبايا؟؟ :(