كريم العضلات بديل للغسول المهبلي 😱.

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله
زي ما هو مكتوبب انا قبل ثلاث ايام خلصت دورتي وقلت لزوجي يشتري لي لصقات جونسن بوقتهاا قلت استعمل الغسول المهبلي لانو كذا ولا كذا زوجي ما ب××× فخليني استفيد واحطه عشان اذا بقي اثار دوره تطلع
< لاكنه ××××× جاني و××××× اسففه ع شفافيتي بس محتاجه مساعدتكم 😭. المهم انو زووجي حط لي اللصقه وكان طافي نننوم وقالي ما ابغا انام لين تجين ×××× قلت له طيب احطه بسرعه واجيك وحطيته وحسيت بحراره تتتاكل القلب بداخل المهبل وبكيت من حرارتو < اطالع ب الاسسم طلع حق العضلات بوقتهاا طلع دمم لما حطيت الكريم خرجت العصا الي احط فيها كلهاا دمم وانتم بكرامه < مع اني نظيفه يوم كامل وصليت .. المهم حطيت الغسول بعدده ع طول ولاكن الي مخوفني هنننننا .. دايم الغسول ينززل ويعدم لي الدنيا وهذي المره اخذت احتياطاتي ولبست اولويز وما نزل ولاا شيء بس مسحت بالمنديل ع المنطقه طلع فيهه المهم تنظفت وكل شيي. والحين لي كم يوم اشتكي من الم اسفل الظهر < بالحوض> كانهاا اللام الدوره ومعدتي احس في هواا يلعب فيها لعب والمهبل صار ججااففف
وخايفه يكوون ياثثر هالشيء فيني اكثثثر 😭💔
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kyvy
kyvy
روحي المستشفى
بدون نك وكلي لك
بدون نك وكلي لك
لا اعلم الله يشفيك
مرجانة في البحر
مرجانة في البحر
صراحه مااعرف
بس مافهمت ايش لصقات الجونسون حقت ايش؟
وايش الكريم اللي كنتي بتحطيه؟
؟يعني حطيتي كريم حق العضلات بالغلط
شوفي لو انا مكانك وحطيت كريم العضللت بالغلط او اي شيء بالغلط على طول باسوي دش مهبلي بالماء الدافيء والملح اقل شيء لتر كامل عشان يتنظف المكان من الكريم عالاقل وتخفف الالتهابات
المهم انتبهي لنفسك مرة ثانيه ولا تحطي شيء بالغلط
ان شاء الله ماعليكي الا العافيه
واذا قدرتي روحي المستشفى
احبه وهو يحبني.
احبه وهو يحبني.
صراحه مااعرف بس مافهمت ايش لصقات الجونسون حقت ايش؟ وايش الكريم اللي كنتي بتحطيه؟ ؟يعني حطيتي كريم حق العضلات بالغلط شوفي لو انا مكانك وحطيت كريم العضللت بالغلط او اي شيء بالغلط على طول باسوي دش مهبلي بالماء الدافيء والملح اقل شيء لتر كامل عشان يتنظف المكان من الكريم عالاقل وتخفف الالتهابات المهم انتبهي لنفسك مرة ثانيه ولا تحطي شيء بالغلط ان شاء الله ماعليكي الا العافيه واذا قدرتي روحي المستشفى
صراحه مااعرف بس مافهمت ايش لصقات الجونسون حقت ايش؟ وايش الكريم اللي كنتي بتحطيه؟ ؟يعني حطيتي كريم...
لصقات جونسن ينصحوون فيها بعد الدوره للي تبي تحمل تحطهاا اسفل الظهر

كنت بحط غسول مهبلي
مع الاستعجال حطيت كريم للعضلات داخل الرحم
وعلى طول بعد كذا غسلته بالغسول الي عندي بس احس ما مشي الحال وخايفه 😪.

تووووووووبه باذن الله 😭
الااا كبريااائي
روحي لطبيبه نساء ضروري تعطيك مضاد او مرهم لايصير تقرحات بسبب الكريم الغلط
الا هالمنطقه لاتلعبون فيهاا