كل شي كذب

كل شي كذب @kl_shy_kthb

كبيرة محررات

ادخلوو كلكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ويسعد مسااااااائكم ي حلوووات 🤗يلا ي حبيباتي نتساعد ونساعد بعض في المعلومات نفيد ونستفيد😚😚كل وحدة منكم جربت طريقة سهلة للرشاقة تقولها يعني ايش اللي يساعدك تنحفين وايش الاشياء اللي تنحف طبعا معروف الرجيم والرياضة بس اكيد فية اشياء تساعد يابيت تتكرمو وكل وحدة تكتبها ومشكورين مقدما ي حلوات😚😚
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل شي كذب
كل شي كذب
يابيت 😅😅ياليت
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
يابيت 😅😅ياليت
يابيت 😅😅ياليت
وعليكم السلام مسائك اسعد🌝🌚انا وزني ثابت من ربي مشاءالله لاقوة الا ب الله وان زاد م تعدى ال٦٥انا م اسوي لرياضة والا ريجيم بس طريقة آكلي ادري انها غلط لاكنها هي سبب انو وزني من٦٢الى٦٥م يزيد الكبسه اكلها مره ف الاسبوع كذا من ربي مو عشان ريجيم الحليب يمر نص شهر م اشربه المكرونه احينان تخمني اكلها يومي لاكن م يزيد وزني سوا كانت بتونه او بدجاج يوميا اكل تمر مع القهوه يومي واكل اكثر من٧لان التمر يغذي الجسم لاكن ما يسمن سمنه مفرطه والشكولاتات اللي أكلهم وأحسهم م سمنوني سنكرز وجالكسي وتوكسي ذولا كل بعد يومين اكل من واحد منهم الفطور م أفطر فقط اكل شي خفيف مثل تصبيره مع عصير اولا كيك مع حليب سعوديه الغدا اكرن نايمه وتو صاحيه اسوي قهوه وتنسد نفسي عن الغدا العشا دايم اكل شي يعني يعتبر ثقيل نوعا ما مقارنت مع فطوري وعادي واحينان نواشف واحينان شابوره مع حليب او صامولي هذه اكلاتي وبرنامجي ذكرته يمقن فيه احد منكم يظبط معاها 😉وفيه العكس اللي مهما كان جسمها م يتقبل النحافه وانا بوجهة نظري انو اكثر شي اللي يسمن اللي هو اكل ثلاث وجبات من الطرز الثقيل والعصر حلى ومعجنات الشكولاته تاكليها مع القهوه م تسمن تسمن لما تدخلينها في مكونات الحلى وكل صبح او مسى تمسي عليها بس لا تجي وحده وتتبع خطواتي ثم تتعب صحتها واتحسب علي انا اقولكم من الحين بشرتي مش كويسه نوعا ما فيها هالات بس الحلو ان جسمي م تغير وانا شي تعودت عليه مو قاصده رجيم لا والله بس كذا شهيتي
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
يابيت 😅😅ياليت
يابيت 😅😅ياليت
والبس له دور لا تلبسي قميص او فستان م راح تنحفين لاكنك بتاكلي لين تنتفخ كرشتك أذا انتي متزوجه مو عند اخوانك لا ف بيتك البسي بناطيل الترنقات والبجايم والسبوراتات والجنوز م اقصد عند النوم لا اذا صرتي صاحيه و فبيتك والله لهم الدور الكبير ف الرشاااقه
مزاجيه%
مزاجيه%
لاتسوين ريجيم ولاشئ
اولاافحصي الغده اذاهي سبب السمنه ولالا
ثانيااكلي كل شئ بس لاتشبعين..يعني كميه قليله
ثالثاتحركي كثيرلاتكثرين جلوس
رابعاخلي وجبه العشاءحتى لوكانت ثقيله بدري نفس اوقات المستشفيات واذاجعتي بالليل اكلي شئ خفيف ونامي..
وجد الهدى
وجد الهدى
الصيام العكسي افضل شيء للرشاقه