سارة نور
سارة نور
عيوني خلها تعمل ها ا لخلطه للصدر للكبير وان شاء الله تعالي يصير مثل الثاني اربع ملاعق كبيره عسل ملعقه صغيره خل تفاح اثنين ملعقه كبيره شب بيضاء توضع علي الصدر من 3_5 ساعات مرتين بالاسبوع وخلها تداوم عليها لمدة شهر او الي ما يصير حجمه مناسب وان شاء الله تعالي يحقق لها اللي تتمناه
عيوني خلها تعمل ها ا لخلطه للصدر للكبير وان شاء الله تعالي يصير مثل الثاني اربع ملاعق كبيره عسل...
سوف انقل لها هذه الخلطة ويارب تنفع معاها
مشكورة حبيبتي وماقصرتي
والله ينولك مبتغاك يااااااااااااارب
k_n
k_n
الله يعينها لكن من الطبيعي ان يكون الصدرالايسر اكبر بحاجه بسيطه من الايمن ومو بس الصدر اليد والرجل والفخذ وكل شي في الجزء الايسر اكبر بشوي من الايمن مادري اذا النضريه صح او لا لان حسب مااشوف نفسي والناس الي حولي النضريه صح اللهم ياربي حقق لها كل الي تتمناه وواسيلها صدرها وجملها في عيون زوجها
سارة نور
سارة نور
k_n k_n :
الله يعينها لكن من الطبيعي ان يكون الصدرالايسر اكبر بحاجه بسيطه من الايمن ومو بس الصدر اليد والرجل والفخذ وكل شي في الجزء الايسر اكبر بشوي من الايمن مادري اذا النضريه صح او لا لان حسب مااشوف نفسي والناس الي حولي النضريه صح اللهم ياربي حقق لها كل الي تتمناه وواسيلها صدرها وجملها في عيون زوجها
الله يعينها لكن من الطبيعي ان يكون الصدرالايسر اكبر بحاجه بسيطه من الايمن ومو بس الصدر اليد...
حبيبتي هي صدرها الايمن اكبر من الايسر
وزي ماقلت لكم انه كان الاختلاف بسيط قبل ماتتزوج بس بعد الزواج وخصوصا بعد ماانجبت طفلها الثالث صار الاختلاف مرة ملحوظ وعشان كذا هي مرة متضايقة
ومشكورة حبيبتي على الدعوة
ويارب يسخر لك زوجك قادر ياكريم
Isabeli
Isabeli
الله يشافيها ويعافيها من اي عله أو سوء ،، وبارك الله فيك اختي ساره نور لأنك تحاولين تفرجين همها

والله ما عندي حلول ،،،

انا ودي القى طريقة لتكبير الصدر طبيعيا

انشالله البنات يفيدون
سارة نور
سارة نور
الله يشافيها ويعافيها من اي عله أو سوء ،، وبارك الله فيك اختي ساره نور لأنك تحاولين تفرجين همها والله ما عندي حلول ،،، انا ودي القى طريقة لتكبير الصدر طبيعيا انشالله البنات يفيدون
الله يشافيها ويعافيها من اي عله أو سوء ،، وبارك الله فيك اختي ساره نور لأنك تحاولين تفرجين...
مشكورة اختي على المرور وان شاء الله يارب يحقق لك مرادك