نفسي بكريم اساس للبشرة الدهنية

المكياج والعطور

اكيد عرفتوا وش ابغى من الموضوع
ابي كريم اساس للبشرة الدهنية مايزيت اذا حطيته فكرت اجرب
الاساس الجديد تبع مايبلين اللي تركيبته مثل الموس بس متردده بليز بنات اذا اي وحدة بشرتها دهنية وجربت اي كريم اساس ونجح معها تقولي مو مهم غالي او رخيص واذا جربت معاه البودرة تبعه او بودرة ماركة غير ومقدما اللة يوفقها ويجزاها خير اللي بتدلني عليه:)
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
مرحبا عزيزتي
طلبك سهل بأذن الله
اولا لازم تستخدمي بيس اويل كنترول او انتي شايينج يعني تتحكم في افراز الدهون وتثبت الميك آب على البشره ويخليها ما تدهن لفتره طويله من 8 الى 12 ساعه
وذا البيس تلاقيه في ماركات كثيره اهمها ماك وميك آب فور ايفر وسماش بوكس
اما الأساس ارشح لك اساس ميك آب فور ايفر اسمه مات فلفيت ممتاز للبشره الدهنيه والمختلطه وبعده اللوس باودر سوبر مات من نفس الماركه هذي حتثبت الأساس تماما وحتمنع اي لمعه دهنيه تماما
بالنسبه لأساس مايبلين يناسب البشره الدهنيه اكيد لأنو معاه بودره وهذا يساعد على عدم تلمع البشره باللمعه الدهنيه
وهو اسمه مات موس << يعني يعطي لوك مطفي :)
اتمنى أكون افدتك وتقبلي فائق التحية والأحترام :26:
ملاك22
ملاك22
كريم مايبيلين رووووعه انا بشرتي دهنية واستخدمته وجدا ناسبني
غزاله دبه
غزاله دبه
في كريمات اساس مكتوب عليها اويل فري
يعني خالي من الزيوت
هذا اللي يناسب البشره الدهنيه
اميرة القوافي
مشكورين كل اللي ردوا علي بس عندي سؤال للاخت دموع اللؤلؤ ماركة فور ايفر ممكن الاقيها عند وجوه
الله يشفيك يالغزال الدبه وينولك اللي في بالك عاجل غير اجل يارب
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
مشكورين كل اللي ردوا علي بس عندي سؤال للاخت دموع اللؤلؤ ماركة فور ايفر ممكن الاقيها عند وجوه الله يشفيك يالغزال الدبه وينولك اللي في بالك عاجل غير اجل يارب
مشكورين كل اللي ردوا علي بس عندي سؤال للاخت دموع اللؤلؤ ماركة فور ايفر ممكن الاقيها عند وجوه...

مرحبا عزيزتي
ماركة فور ايفر اكيد تلاقيها في وجوه ولها استاند خاص فيها ومميز
أهم شي ما يقرق عليكي الخبير الي يكون واقف على الماركة لأنهم يحبو يتشطرووووووو كتير وهما مهم عارفين شي :09: <<<< قاهرينها :42: :hahaha:
ماعلينا ان شاء تلاقي الي يناسبك بالزبط واذا احتجتي اي مساعده انا حاظره تدللي بس << تخصصها فور ايفر خخخخخخ :22:
وتقبلي فائق التحية والاحترام