ميوووم
ميوووم
ثقل ي حبيبي ثقل هههههههه
الله يسعدكم
فيه ناس ماتعرف تعبر وتلقينها ساكته
وفيه ناس ماتعرف تعبر وتتكلم وليتها ماتتكلم هههههه
واتساب
واتساب
تبين الصدق اني احب الكلام اكثر من الافعال مرات اقول اغلط طيب وقول كلمه حلوه ..... بس الصدق الافعال تبين الحب بس مو كل الافعال تفرق يعني يسفرني سفره محترمه ويجيبلي هديه من نفسه بدون شحته ...يعني ع حسب الافعال
تبين الصدق اني احب الكلام اكثر من الافعال مرات اقول اغلط طيب وقول كلمه حلوه ..... بس الصدق...
هلا ياقلبي ترى احبك واتمنالك كل خير ماقد تكلمنا مع بعض بس وربي اتابع ردودك وادعيلك واحسك قريبه مني
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
انا شبعانه حب وكلام فاضي
ابي افعال بنظري الرجال فعل وش نستفيد من بربرتهم بالحب
نبي افعال تبين انهم يحبونا فعلا
اما كلام الحب مايوكل عيش...
الطفلةالبريئة
الطفلةالبريئة
لالازم يكون في كلام حلو بين الزوجين وكمان اهتمام ويخاف الله بزوجته لكن اكيد مافي رجل كامل
عنقاء.
عنقاء.
انا عندي قناعه غير احس اني نضجت شوي
اولا الرجال يختلفون مو كلهم زي بعض
الشي الثاني انا متأكده مافيه رجال عايش مع زوجته الا وهو يحبها تختلف نسبه الحب لكن والله يحبها
تدرين ليه لانو مافيه رجال بيتعب نفسه ويعيش مع امرأه وهو كارهها الرجل بطبعه اناني مارح يجامل وحده وهو ما يبغاها ....اقلها بيروح يتزوج او يخربط وحتى بعض الي يتزوجون ويخربطون لو احلفك يمكن يموتون بزوجاتهم بس عمى بصيره
الرجال يختلفون في التعبير عن الحب
فيه رجال يحبون الكلام الكثير وفيه الي كلامهم قليل سبحان الله مو بخل بس يحس تفاهه وسماجه خلاص انتي عنده ليش كل شوي يقولك كلام حب ويتغزل يحس انك خلاص مشبعه من هالشي وهو ما درى اننا بنموووووووووووت على كلمه احبك بس 😍😂
انا انسانه اعشق كلام الحب والغزل الي يجي فجأه احب احب سبحان الله يمكن لو تزوجت وزوجي ماقللي احبك واموت فيك ومقدر اعيش بدونك يمكن اقلب عيشته نكد حتى لو افعاله كلها تدل على الحب بس برضو مايكفيني😭😭😭😭😭😭😭
شنسوي عاد خلقه وفطره نحب نسمع الغزل
عالعموم اظن الشمالي هو اكثر واحد مقل بكلام الحب والغزل مهو عاطفي ،،، عملي اكثر شي ويبين بالافعال
بس صراحه هم خسرانين لازم يغيرون انفسهم عشان الانثى لان هذي حاجه ملحه لو ما اشبعها بتتعب البنت مره بتتعب لازم الرجال ينتبهون لهالشي
ونقعد نسمع كلام الحب في الاغاني ونشوف المسلسسلات ونطالع الواقع عكس بنموووووت...
بس في الاخير اذا الزوج يبين بافعاله زي المصروف و الحمايه ويهتم فيها ويسأل عنها ويطمن عليها ويجيبلها كل الي نفسها فيه و يدافع عنها ويحميها فهذا من جد من جد يحب ولو ما قال كلام حلو نمشيها له ياالله مسامحينك ياعم 😂😂😂😂😂