الزعفران والالتهابات هل تؤثر على الجنين؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
عندي سؤالين اتمنى الدكتوره ترد علي
1\الزعفران هل يؤ ثر على الجنين
2\عندي التهابات شديده مع العلم انني تعالجت منها
قبل خمسة اشهر هل لها تاثير على الجنين
شاكره ومقدره لمن يرد على اسئلتي
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سوافي
أم سوافي
تقصدين اكل الزعفران؟؟
الزوجة الحلوة
اختي اللي اعرفه ان الاتهابات اذا ظلت للولادة فيها خطورة على الجنين بس ما اعرف شو بالضبط
الله يعافيج ياااااااااااارب ويعافينا
وان شاء الله تقومي بالسلامة انتي والبيبي
جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
اختي انا في وحده اعرفها كانت عندها التهابات وقت الحمل واهملت نفسها ليييين الولاده وفي لحظت الولاده الاتهابات اثرت على عيوني البيبي وصار عنده عمى الله يبعد الشر عنا وعنكم لاتهملين نفسج..

واحسن طريقه جربي بعد ماتتشطفين من الحمام حطي بكوب ملعقه صغيره خل تفاح وخفيفه بالماء وغسليه فيه بس لاتنشفين خليه ينشف بروحه وبعدين لبسي... وان شاء الله راح اتشوفين الفرق..

ترا انا استخدمه وانا حامل...
أم هـــديل
أم هـــديل
هلا اختي انا طبعا طيله فتره الحمل عانيت من اشد الالتهابات ومره تعبت منها وارتفعت حرارتي وترقدت وكنت اتعالج طيله فترة الحمل عنها وكانو يوصفو لي تحاميل وكريمات وغسول وما كانت تأثر هالادويه على البيبي بس نصيحه تعالجي لا تهملي نفسج والحمد لله ولدت وبنتي ما فيها شر ابد ربي حفظها ... وانا للحين اتعالج ترى الالتهابات تعب مره
ربي يحفظج ويحفظ البيبي
honey_lipes
honey_lipes
هلا اختي انا طبعا طيله فتره الحمل عانيت من اشد الالتهابات ومره تعبت منها وارتفعت حرارتي وترقدت وكنت اتعالج طيله فترة الحمل عنها وكانو يوصفو لي تحاميل وكريمات وغسول وما كانت تأثر هالادويه على البيبي بس نصيحه تعالجي لا تهملي نفسج والحمد لله ولدت وبنتي ما فيها شر ابد ربي حفظها ... وانا للحين اتعالج ترى الالتهابات تعب مره ربي يحفظج ويحفظ البيبي
هلا اختي انا طبعا طيله فتره الحمل عانيت من اشد الالتهابات ومره تعبت منها وارتفعت حرارتي وترقدت...
i don't have any idea