اللهم اجعل لقارئها من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا .. مدرسات الانجليزي

الطالبات والمعلمات

أولا .. اللهم اجعل لكل من دخلت الموضوع أو لم تدخله .. لكل من رد أو من لم يرد .. ولجميع المسلمين والمسلمات على ظهر هذه الأرض أو باطنها رحمة من عندك لا يحتاج بعدها أبدا .. واغفر لهم وارحمهم إنك على كل شئ قدير

ندخل للموضوع ..
اليوم ردت علي المدرسة اللي جنب بيتي طالبين معلمة انجليزي تبدأ دوامها يوم السبت .. ولأني كنت مقدمه عندهم طالبه هالوظيفة فرحت جدا
بس المشكلة
أنا ما عندي خبرة .. طالبين مني أدرس المرحلة المتوسطة .. أولى وثاني وثالث .. وأنا ما أعرف كيف أبدأ

سؤالي لمعلمات الانجليزي
أتكلم في الفصل عربي وإلا انجليزي .. وإلا أبدأ جملة إنجليزي وأترجم .. وهكذا وإلا أيه
كيف أبدأ الحصة الأولى .. كيف اتعامل مع البنات ..كيف يفترض يكون أسلوبي .. وكيف ممكن أوصل المعلومة
هل فيه طريقة مسلية للتعليم غير الطرق التقليدية الي طفشنا منها
وكيف يكون التحضير

بنات الله يجعل لكل وحدة ترد رزق يجري وراها من غير لا حول منها ولا قوة .. ويفتح لها أبواب الخير كلها ويرزقها من حيث لا تحتسب
تكفون لا تتأخرون ما فيه وقت

ومشكوووووووووووووووورين مقدما
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nouvelle
Nouvelle
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته...

هلا اختي ضي..ان شاءالله البنات يفيدونك..
ودخلت الموضوع لان العنوان يدل
ان شخصيتك خلوووقه...

وحبيت اقول الله يوفقك والله يتقبل دعاءك ولك بمثل مادعيتي لنا به..

جزاك الله خير
قرة عين
قرة عين
اسفة كان ودي اخدمك عشان ينالني نصيب من الدعوة الحلوة

والله يرزقك ويفرج عليك وين مارحتي
طيف ولحظات الأشراق
هلااااا حبيبتي ضي

اللاااااااااه يكون في عونك نفس مأساتي اول ماتعينت

شوفي هالرابط كثييييييير بينفعك وبتلقين فيه اللي تبين باذن الله

هنا

دعواتك لي ولاختي
om_omar
om_omar
السلام عليكم اختي ضي
اللهم آمين على هالدعوات الي تشرح الصدر عيوني لاتشيلي هم وكلي امرك لربك وانصحك بمنتديات الامير اذا تبغين تحاضير وايضا لك هذا الدعاء الجميل دعا لمن كان في كربه وضيق من امره انصحك انك ترددينه دائما كل ماحسيتي بالضيق وعظم المسئوليه
لاإله إلا الله العظيم الحليم
لاإله إلا الله رب العرش العظيم
لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض رب العرش الكريم
اسال الله ان اكون ممن شملتهم دعوتك اختي وجزاك الله خير
هوى الدار
هوى الدار
حبيبتي من خلال تجربتي خلى كلامج كلة انجليزى الا المفردات الصعبة ممكن تقولين معناها بالعربي او تحطينها بجملة والبنات يخمنون المعنى
اسلوبج خليج طبيعية وحازمة علشان تقدرين تتحكمين بالبنات ولا تبينين لهم انج ضعيفة كوني حنونة معاهم وطويلة بال بحزم
وفي طرق كثيرة للفت انتباة الطلبة وجعل الحصة غير مملة استخدمي المسابقات والالعاب والتدريبات التحريرية لانها تساعدج
بالنسبة للتحضير ما اقدر افيدج لانى من الكويت مو من السعودية
مشكورة حبيبتي على الدعوة والله يجعل لنا منها نصيب