اهاتك

اهاتك @ahatk

عضوة نشيطة

انا وحدة تحب الكشخة وعندي استفسارين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السؤال الاول :23: رحنا مرة عند وحدة في قهوة عصرية ولما جا وقت الشاهى انبهروا كل الحريم الجالسين صراحة تقديم خيالى لقيناها حاطة الشاى فى اباريق كانها دوالك طوال وشفافة زجاجية طبعا تشوفين الشاى وهو يسبح والنعناع والليمون لاومشغولة بالفضة ومن تحتها قاعدة فيها شمعة علشان يبقى ساخن مسوية واحد نعنع وواحد شاى بلنعنع روعة روعةروعة ياليت اللى عندها فكرة عنها تقول لانى مااعرف هاذى المرة بلصد فة رحت لها مع وحدة :06: السؤال الثانىرحت عند وحدة والدة وماشااللة عليها لقيناها مفصلة سرير البيبى ومفرشها وابجورة ودولاب ابوسحاب وسلةاغراض البيبى وسلة مهملات ووسادة زى كيس الحلاوة كلها طقم ب700ريال بس اللى استغربتة ان المفرش علية الطبعة حقت الشركة المصنعة وهى تقول تفصيل ومكتوب علية امريكى اللى تعرف يابنات وين القاة يفصلونة ارجو:41: الرد
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرةالصغيرة
مرحبا:

بالنسبة للسؤال الاول : تلقين الاباريق عند محلات bodum

ماادري انتي فين بالضبط؟؟

فروعه بالرياض الفيصلية ... الخبر بالراشد

:26: :26:
"ود"
"ود"
والله ما عندي خلفيه ،
بس ياريت البنات يفيدونا ....

تحياتي:24:
كنت هناك
كنت هناك
السلام عليكم

الأباريق هذي شفتها عند محل الهدية اللي في العروبة بلازا ....وعنده كمان أشياء خيالية

حتى عنده جيك كبير وفخم فكرته مثل أباريق الشاي وفيه شئ من الوسط تحطي فيه الثلج علشان العصير ما يدفئ ...وكل من دخل المحل سأل عن هذا الجيك....حتى عنده صناديق فخمة من الزجاج وحروفها الجانبية ومسكاتها من الفضة ممكن تحطي فيها الشوكولا والمعجنات...جدا فخمة ورائعة.
وعنده اشياء غريبة عجيبة.......
............بس الأسعار نـارررررررررررررر

.بس اعتقد العروبة سكرت الآن وما عندي فكرة وين راح المحل ولا أعرف إن كان له فروع أخرى..
fatoma88
fatoma88
حبيبتي وين في الراشد اي دور من اي بوابه الله يسعدك
الأميرةالصغيرة
السلام عليكم :

اختي fatoma88 بالدور الاول

الاول مو الارضي ........:26: :26: