لاتشتري شي قدام خدامتك ...نصيحه لوجه الله

اطباق عالم حواء

:32:من شوي اقرأ موضوع القاتله الاثيوبيه الي قتلت بنت كفيلها الي مفترض زواجها بعد ساعات وجهزت الساطور والسكين الحاده ودخلت غرفتها وسوت عملتها الكلام هذا له شهر الواقعه صايره من الحج يعني ضحت فيها حسبي الله عليها ونعم الوكيل واخو القتيله يقول انه اخته صارحته قبلها بليله تقول انه الخدامه تخزني بعينها وبنظراتها وكأنها حاقده علي
الهدف من موضوعي انه شدني يوم سألوها ليش قتلتيها بغض النظر عن انها قالت ضغطوني وان المقتوله صارخت بوجهها انه مانظفت البيت زين وفي ضيوف بيجون بحكم زفافها قريب كل هذا مو عذر
الي قالته وهو السبب الحقيقي انه تقول ماابغي اشوف احد يتزوج وانا لا ... الغيره
مع انه المقتوله عموما تعاملها زين وجابت لها هديه وعلى قولة اخو المقتوله يقول حتى بالمطعم نطلب لها زي مانطلب لانفسنا يعني والله مدلعه بس ارجع واقول الغيره
يعني جالسه تجهزي وتشتري ملابس واكسسورات واخر صيحات الموضه لاتفتحين الاغراض قدام الخدامه لانه والله ياناس انها من جوا تحترق وبتنقهر وبتقول اش معنى هي كذا وانا متغربه وتاركه عيالي واهلي وجايه انظف واكنس وانذل فيبدأ الانتقام

فبالله يابنات والله من مبدأ خوفي عليكم وللتذكير اي غرض او ملابس تشتريها حاولي انك ماتورينها الشغاله يمكن بعضكم بتقول مصيرها بتشوفها اذا جت تكوي او تغسله انا فاهمه بس عالاقل منظر الاكياس وانه حاجه جديده حاولي تبتعدين عن هالموضوع وحاولي ماتعرف سعر الملابس لو رراحت معك السوق لانه احيانا سعر الفستان حق راتبها وكرفها لاربع شهور فهمتو قصدي والموضوع مطروح للنقاش اش رايكم؟؟؟؟
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أسما
أم أسما
الله يرحمها و موتي المسلمين و جزاك الله خيرا و كلامك حق
ʟσvє мє
ʟσvє мє
كلامك حلو بس بالاخير وش لكم بوجع الراس وتجيبو البلى برضاكم والله ينقم من الاثيوبيه وربي تقهررررر
كابتشيو
كابتشيو
جزاك الله خير و حسبي الله على حاقدة
ندى الووورد2
ندى الووورد2
أي والله صادقه ,الله يكفينا شرهم ويحمينــا من كيدهــم...
بالذات هالأثيوبيين فسدوا في البلد لاحسيب ولا رقيب حسبي الله عليهم..
جزاكــي الله خيــر,,,
**حنو**
**حنو**
الله يكفينا شرهم