لصاحبااااااااات الهمم العاليه اذا قدهااا ادخلي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ياورداااااااااتي الغاليات كيف امسيتم ان شاء الله بخييير

حاااااااااااااابه اسالكم عن احوالكم وخاصه كيف حالكم بعد رمضان
هل الهمه لسه متل اول عاليه ام انخفضت ام سيطر علينا ابليس واعوانه

طبعا هدا الكلام اقوله لنفسي قبل منكم لاني حاسه نفسي اتجه اتجاه ومسار غير الذي كنت ارسمه لنفسي واطمح اليه
فكتير من الاعمال التي تبعدنا عن الله وتكسبنا الذنوب وبالبتالي تحل علينا المشاكل والضيق والهم

فحابه ويسرني اسمع منكم الي شايفه في نفسها تقصير في جانب من الجوانب الدينيه وحابه ومستعده تقهر نفسها وتجاهد نفسها علشان تتركه متلا ابدا بنفسي

انا حابه وان شاء الله ساجاهد علي عدم الخشوع في الصلاه وصلاتها في وقتها مابعرف بسرح كتير في الصلاه بعد رمضان وسرت اصلي بعد مايؤذن بنص ساعه ساعه فان شاء الله حجاهد نفسي واتغلب علي شيطان نفسي واجي اقولكم النتيجه :7_5_131:

مين متلي عندها تقصير وحابه تجاهد نفسي

يلا يابنات بدنا تشجيع وتفاعل :7_5_131::26:
13
769

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقوت والماس
ياقوت والماس
ولوووووووووووووو وينكم لتكونه نايمين:40:
ام عموري وعبود
الحمد لله انا رمضان كان نفاسي يعني طارت علي الصلاة والصيام بس الحمد لله رزقني ربي بولدي حبيبي الله يحفظه واخوانه ونفسي اعوض الاوقات اللي راحت علي بحاول اجاهد نفسي اني اصلي الصلاة بدون تاخير والله يبلغنا واياكي رمضان الجاي ونحن بصحه وعافيه
نونوو الدلوووعه
انا حاسهه بكسلل وانامم لاجيت من الكليةة وييفوتني كم صلاة :(

بس ان شاءلله احاول اصليها بوقتها واحاول اغير نظام نومي وما نام الا بعد صلاة العشا عشان اضمن اني اصلي الصلاه بوقته:7_5_131:و بث
ياقوت والماس
ياقوت والماس
ان شاء الله بنات مابدنا محاوله بدنا جهاد نفس ومافيه اعام ظم من جهاد النفس ام عبودي حمدلله عسلامتك ان شاء الله تعوضي الايام الي فاتت والجاي افضل باذن الله
marym24
marym24
جزاك الله خير
ربي يرزقتا الهمة العالية
أنا همتي المحافظة على الصلاة في أول وقتها
حفظ اللسان
كثرة الذكر
والمدومة المداومة على القليل خير من الكثير المنقطع

ربي يرزقني ويثبتني والمسلمين