عقدتي من 6 سنين ساعدوني

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله كيفكم ان شاء الله بخير
اولا مشكلتي اني اعاني من رهاب اجتماعي او بمعنى ثاني الخجل الزايد مشكلتي بدت من 6 سنين وانا على
مشارف ال22 واستحي اذا اسلم على احد اعرفه واستحي ابدا بالكلام
رحت لاطباء نفسيين قريت كتب تطوير الذات والتخلص من الخجل لفيت منتديات دعيت بكل صلاه اختلطت في الناس ولكنني الى اليوم هذا ماانشفيت الى اليوم اذا
دخلت مجلس مليان ناس اكون ورا امي كاني طفله واذا احد ووجه لي كلام او يسولف عادي استحي وارتبك واخاف واذا امي او ابوي كلموني
ارتبك واخجججججل لو كان موضوع تافه :( وامي دايم تقول انا امك؟؟ ليه ماتجلسين معي وتسولفين شوفي غيرك كيف ؟؟ وصرت لما انام اصيححححححح من الكلمة اللي قالتها لي وعائلتي دايم يقولون انتي مملة ومانحب جلستك وامك متحملتك لو عندي بنت هي والجدار واحد اكرهها :(
وامي دايم لما تشوف اللي بعمري جريئين وعندهم اولاد ومتزوجين الا انا احسها تحزن على حالتي تعبت منججججججججججججججججججججد تعبت
يعني مهما طورت بنفسي موقف او كلمة وحده تهدم كل اللي بنيته والكل يشفق علي واحس اني كرهت نفسي وحالتي زادت وصرت ماانام الا وانا ابكي كل الناس راسها على المخده مرتاحين ونايمين وانا كل الليل بكي
ساعدوني ولاتنسخو من منتديات ثانية لان قريت كل الموضيع اللي تخص حالتي ولا موضوع فاد معي دعواتكم لي بكل صلاه
فاني عبد ضعيف يشكو لكم حاله :crap::icon36:
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب-الديزاين
احب-الديزاين
لا اله الا الله.
فجر السعووووود
فجر السعووووود
اختي عليك بالرقية الشرعيه

استخدميها بنية الشفاء
Aom fares
Aom fares
رفع 
Aom fares
Aom fares
رفع 
عشقت بدوي!
عشقت بدوي!
اعرف وحده كانت مثلك لكن صارت تحاول تقنع نفسها داخلياً تقول انا كبيره وانا اقدر اسوي وادخل اسلم على الحريم كلهم وانا جريئه دايم تحاول ترفع ثقتها بنفس من داخل

حتى لما تدخل على الحريم تقول اتخييل ان كلهم يناظروني ويعلقون علي وقلبي يدق بسسرعه

لكن تعالي الان شوفيها الان ماشاءلله جرررئيه تسولق وتقهوي الحريم والمجلس كله وضحك

مع انها تقول كل شي تخلصت منه الا ان وجهي يصير احمررر يعني اذا احد كلمها او نحرجت شي بسيط يبين على وجههه يقلب احمر بس هي تقوول عشاني بيضاااًء ودمي حار يبين بسرعه فيني هههههه

بس من جد اكتشفت ان الثقه بالنفسس اهم شي قبل تدخلين تسلمين على الحريم قولي انا قدها وشو سلام وشلونك وش اخبارك وخلاص تجلسين عادي جربي اللي قلت لك عليه