حقق الله اماني كل من دعت لي

نزهة المتفائلين

صباحكم سعيد اخواتي اريد منكن واحدة تاخذ بيدي لاني والله في حال لا يعلمه الا الله انا فيني اكتئاب تعالجت بالادوية وصارت ما تنفع معي والي سبب لي الاكتئاب صدمة نفسية عنيفة وقبلها صدمة اخرى زادت الطين بلة والمشكل اني مخطوبة وعلى ابواب الزواج العام المقبل وخطيبي انسان طيب جدا ويحبني كثيرا وخبرتو ان متبعة نفسيا بسبب الصدمة وتقبل الموضوع وقالي اذا متعبة انا معك بس هاي الايام زاد المرض كثير معايا حتى اني ما اعمل في الدوام عملي الدائم بشغف وحب مثل قبل وبقرر مرات اني افسخ الخطوبة لانو الزواج مسؤلية اشوف نفسي ما قادرة عليها كل يوم خاملة وكسلانة وضعيفة الشخصية وكسولة وبتأر بسرعة سوت كل التحاليل ربما غدة وربما شئ طلعت سليمة والحمد لله ومرات اخبر خطيبي اني بتركو وافسخ الخطوبة ويترجاني اني ما افعل والله حرت في موضوعي ما اعرف اتصرف وما عندي حدى افضفض لو حتى امي كرهت وضعي وبتقولي لمتى هذا التعب وقدامك مسؤولية وانا اخاف كثيرا من المستقبل لاني بعيدة عن اهلي مو في نفس المنطقة يعني لو مرضت كيف راح يكون الوضع ومين حاياخذ بيدي ابتليت بهذا القلق من كنت صغيرة تضربني العين بسرعة ارقي وتروح بس هذي المرة رقيت وما فيني اعراض العين هي حالة نفسية كرهت وضعي احس انو الدنيا ما فرحت لي مرة كل ما تمناه يضيع مني وما اعرف الحل ساعدوني من تنصحني:44:
10
985

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
الله يكون في عونكـ ويفرج همك .. حبيبتي مشكلتك بسيطه ان شاء الله
لكن محتاجه العزم منك والقوه لا تتهوري وتفسخين الخطبه كذا راح تزيد مشكلتكـ
بقاء خطيبك بجانبك راح يزيد اصرارك على الشفاء بإذن الله ..
انا راح انقل موضوعك لقسم (( نزهة المتفائلين )) هناك من العضوات من مرو بحالتك
انا ويااك
انا ويااك
الله يشفيك ويعافيك يا قلبي وباذن الله ماقدامك الا الخير والهناء والسعاده استعيني بالله ع مرضك ولا تتركين زوجك اللي راح يساعدك باذن الله ع تخطي التعب والاكتاآب اللي انتي فيه والله معك 
قلب منكسر
قلب منكسر
اختمي القران في 3 ايام واذا ماتقدرين في 4 او 5 ورى بعض وبأذن الله بتشوفين التحسن وربما الشفاء في فترة قصيرة وايضا اكثري من الاستغفار والصلاة على النبي واغتسلي بسدر وملح وماء مرقي ومارسي الرياضه
وربي يشفيك ويسخرلك زوجك
أماني (:
أماني (:
الله يشفيك شفاء عاجلا لايغادر سقما ويرفع عنك ويمتعك بصحتك وعافيتك ويحقق لك امنياتك ويسسر لك امورك يارب ياكريم 
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يصلح حالك