الزهره المستحيه
كيف ممكن اتحكم فيه من خلال برنامج التداول؟؟؟؟

وبعدين انت قلت على حسب راس المال والرافعه الماليه >>>>>>> مافهمت هالنقطه
مستثمر عملات
مستثمر عملات
كيف ممكن اتحكم فيه من خلال برنامج التداول؟؟؟؟ وبعدين انت قلت على حسب راس المال والرافعه الماليه >>>>>>> مافهمت هالنقطه
كيف ممكن اتحكم فيه من خلال برنامج التداول؟؟؟؟ وبعدين انت قلت على حسب راس المال والرافعه...
هلا بيك أختي

من خلال برنامج التداول التابع للشركه تستطعين التحكم في حجم العقد والرافعه الماليه وقيمة النقطه وهذا يتيح لصاحب الحساب التحكم في تجارته من قيمة الرافعه وحجم العقد وقيمة النقطه ..

مثلاً اذا كان حسابك لا يتحمل سعر النقطه بعشره تخلينها دولار , اذا كانت فلوسك قليله او تبين تتبعين التجاره الآمنه .

الرافعه الماليه اذا كنتي حريصه على حسابك من الخساره القويه تجعلينها 100 او 200

اما حجم العقد هذا لصحاب الحسابات الكبيره.

موفقه
مستثمر عملات
مستثمر عملات
السلام عليكم

تم استلام ادارة حساب احد الاخوات من اعضاء هذا المنتدى .. نسأل من الله التوفيق
أسأل من الله يعنني على هذا الحمل الصعب .. دعواتكم لنا بالتوفيق

صعب على الشخص ان يتحمل او يدير حساب شخص لانه هم وخوف على حسابه ليس مثل حسابك , حسابك تكون مرتاح حتى لو خسرة اما حساب غيرك يكون فيه خوف وتردد لانه ليس مالك وتخشى من قلوب الناس , لو خسرت لا سمح الله ربما يرضى لكن في قلبه يدعي عليك او يحقد عليك ولكن نسأل من الله التوفيق.

هذي ليسة المره الولا ادير حساب شخص , واعرف ما في قلوب الناس من خوف على مالها وتفكير عن ماذا حدث على حساباتها , سبق وجربة تعامل الناس.

حالياً ادير حسابي وحساب شخص من خارج المنتدى وحساب احد الاخوات من اعضاء هذا المنتدى.

انا لا استطيع ادير اكثر من خمس حسابات لان هذا صعب علي ولا استطيع تحمله , تعب نفسي وعقلي وبدني وانا اتابع الصفقات واعمل الصفقات واتابع خمس شاشات تداول وكل حساب فردي.
انا وحدي اديرها واتابعها واكون امام الشاشات وبرنامج الشارت فيه نوع من التعب , الله يعننا عليها.

الان حسابي وحسابين, اصبحت ثلاثه اديرها والمتبقي استطيع اتحمله اثنان فقط.

دعواتكم لنا بالتوفيق
الزهره المستحيه
وعليكم السلام والرحمه

وماشالله تبارك الله .. الله يوفقك ان شالله
ومادام سبق لك وادرت حساب لغيرك معناته انت قدها
وبالتوفيق ان شالله
ياليت كان اقدر انضم للمجموعه بس ظروفي حاليا ماتسمح لي ..

انا اشكرك كل الشكر على اثراء معلوماتنا
والله يجزيك الخير..
الحايره 99
الحايره 99
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا منك اخوي على الا نقطاع المفاجئ مني صار عندي ظروووف مرض الوالده وسافرت واليوم رجعت وانا الى الان مثل ما قلت لك ابيك تدير حسابي بس اخوي انا هذا اول منتدى اشارك فيه ولا اعرف ارسل رساله خاصه او كيف استقبل ياليت ترد علي ضروري لا ني توكلت عللى الله وابيك تفتح لي حساب وتديره وشاكره لك وياليت تقدر ضروفي وتاخري