tal alsabr

tal alsabr @tal_alsabr

عضوة جديدة

زوجي ورسميته عند اهله

الأسرة والمجتمع

اهلين حوائيات وش اخباركم حبيت اطرح مشكلتى مع زوجى هو طبعا شمالى شرقي عشان تعرفون طبعه

امس كنا عند اهله ومبسوطين وسواليف والحمدلله علاقتى مع اهله كويسه ومع اخواته الله يديمها بس

لكن مشكله زوجى اذا كنا جالسين مع اهله زى امس يسولف مع امه واخواته وانا مطنشنى ولا كانى موجودة

واذا تكلمت وشاركت في السواليف انظارهم متوجه لى الاهو يناظرنى بطرف عينه يعنى اللى يشوفنا يقول

متزاعلين او في شئ بيننا بس نرجع لبيتنا ترجع حالته الطبيعيه وانسى الموضوع ولا اناقشه تصدقون حتى مع

عياله لما نكون عند اهله يعصب عليهم ولا يلاعبهم حتى عندى مولود صغير:04: الكل يلاعبه واعمامه كل واحد

يشيله ويناغيه وزوجى كانه واحد غريب برسميه بعد هههه انا يابنات ماكنت شايله هم عادى بس لما شفت

اخوانه وتعاملهم مع زوجاتهم اخذت في خاطرى حتى مرة جاء واحد من اخوانه مع زوجته وانا موجوده فدخلت ا

المقلط لحد مايسلم على امه وبيمشى وماشاء الله عليه سواليف مع الكل وزوجته وضحك وتعليقات وغبطتهم

تمنيت زوجى يفك الكشرة عند اهله الحين ابغى اكلمه في هالموضوع وانه مو كويس في حقي احس ان اهله

يفكرونه انه مو مرتاح معاى اوشئ على الرغم انهم عارفين طبعه حتى اخواته قالوا لى انه طبعه كذا من زمان

وش رايكم انتم افتح الموضوع معاه او اسكت بما انه طبعه كذا بس عند اهله بس لما نكون في البيت غير

ويعافيكم ربي
50
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مارتي
ام مارتي
الله يعينك اهم شئ تعامله معاك انت واهله اكيد عارفين طبعه
نفيسه احمد
نفيسه احمد
ياختي لاتفتحين عليك بآب انتي غنى عنه ..

الحين وبيزعل آو بيهآوشك ... آو بيقول وش عليك مني بكيفي هذا طبعي ..

مدآمه معك في بيت تعآمله زين .. خلاص ..

يقولك في مثل سوري ... ( ليش آنام عند القبور .. وآشوف منآمآت وحشه )

يعني ليه تتكلمين معه .. وتجيبين لرآسك الهم والغم ..

وبالتوفيق ..
&أم عبد العزيز&
ابو طبيع مايجوز عن طبعه ودامه ماهو مضايقك ولا هو غلطان عليك خليه براحته كل واحد وله طبيعه من الله صعب يغيرها

الله يوفقك
صمته ذبحني
صمته ذبحني
عادي يا اختي كثير كذا لاتشيلي هم

اللله يهديهم ويصلح حالهم
زوجة طيار
زوجة طيار
عزيزتي يمكن لة شخصيتة عند اهلة بمعنى لة هيبة عندهم عشان كذة ما يبغى يخرج منة اي تصرف تهز هذا الشخصية
بمعنىي اخر يبغى يكون سي السيد قدام اهلة عشان كذة دايما وصليلة كيف اخوانة يعاملون زوجاتهم قدام اهلة وان هذا شئ طبيعي عند اهلة....على العموم اكيد اهلة عارفين شخصيتة خلي الموضوع يكون سهل في نظرك