نسيم الغروب
نسيم الغروب
تسلمي يا غزال الحباري بصراحة أنا متخوفة لأني أول مرة في حياتي أذهب إلى مشغل بس خلينا نجرب والله يستر
صحاري تسلمي سأحاول أدور وأسأل عنهم وجزاك الله خيراً
أمة الرحمن
أمة الرحمن
سلاااااااااااام000000000شوفى اختى انا ابنصحك صراحه تروحين مشغل النافع با النسبه للقص والصبغ اما با النسبه للميك اب فا روحي لمشغل النصف الآخر تراه مره روعه 0000000وفيه وحده هنديه اسمها سروج با النسبه لتنظيف البشره والحلاوه وترتيب الحواجب تراها رهيبه واسم المشغل حقها روج00000000ولعل اكون خدمتك وانتى تدلل بس انت واخواتي بعد يا مرون امر00000000واااااااااسفه للتاخير
مشاعل
مشاعل
السلام عليكم 00أخواتي موضوعكم مهم جدا باالنسبه لي لاني ودي أسوي تنظيف حق البشره 00 عشان كذ أبغى منك يابنت الجزيره موقع مشغل (روج )باالتحديد ورقم التلفون اذا ما عليك كلافه 00:32: :32: :32:
أم يحيى
أم يحيى
أخواتي
بارك الله فيكم
قبل الذهاب إلى المشاغل
يرجى الانتباه إلى أنهم لا يفعلون الأشياء التي تغضب الله تعالى مثل : النمص
والصبغ بالسواد
وغيرها من المحرمات
حيث حذر المشائخ من الذهاب إلى هذه الأماكن ، ولأن الراضي بالمنكر كفاعله .
وحتى لو لم تكوني راضية أختي فلا يجوز أن تذهبي إلى مكان فيه منكر خشية أن ينزل غضب الله تعالى في ساعة تكونين معهم فتحشري معهم .
أسأل الله لنا ولكم حسن الخاتمة .
أمة الرحمن
أمة الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000000انا جد اسفه على التاخير واعذرنى اختى مشاعل ولا يهنون خواتى الباقيات000ومشكوره اخنى ام يحيي على النصيحه وجزاك الله الف خيروان شاء الله اسأل الله العلى القدير ان يجمعنا على طاعته وفى جنته انه على كل شى قدير0000000شوفى اختى مشاعل مشغل روج هو فى شارع نايف فى الخبر قريب من المدرسه البا كستا نيه00000وشوفى لا تغترين فى المحل انه متواضع انت ما عليك الا من الشغل وانت اذا رحتى بتشوفين الزحمه كيف00000000ورقم التلفون (********)_وترا لازم الحجز والا ما قدامك الا الانتظار0000000وكل عام والجميع بخير وتقبل الله منا الصيام والقيام اللهم آمــــــــــــين