بنتي ومرحلة التمهيدي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الغاليات بنتي عمرها 5سنوات دخلتها تمهيدي عذبتي قهرتني. ماهي راضيه تحفظ ماهي راضيه تسمع مني وانا اشرح ماهي راضيه تحفظ ماهي راضيه تركز
ايش اعمل ايش اسوي.
هل اُسلوب التخويف اُسلوب صحيح
هي تخاف مني وبنفس الوقت مدلعتها
وربي مأدري ايش اسوي فيها تعبت منها
فهموني ايش اعمل معاها ربي يفهمكم الشهاده
7
844

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aom fares
Aom fares
جربي اسلوب التشجيع والمكافأت لو كتبت الف صح ارسميلها نجمه ولونيها بجنب الصفحه وكل مره تسوي صح حطي نجمه قولي شوفي كيف نجماتك كثيره ..
ماشاالله عليك وااااو وصفقي لها
دانا ولينا
دانا ولينا
جربي اسلوب التشجيع والمكافأت لو كتبت الف صح ارسميلها نجمه ولونيها بجنب الصفحه وكل مره تسوي صح حطي نجمه قولي شوفي كيف نجماتك كثيره .. ماشاالله عليك وااااو وصفقي لها
جربي اسلوب التشجيع والمكافأت لو كتبت الف صح ارسميلها نجمه ولونيها بجنب الصفحه وكل مره تسوي صح...
معاها
Aom fares
Aom fares
شووفي حنا يالكبار كيف بربك ماياثر فيك التشجيع سبحان الله يعطي عزم وهمه واقدام عكس التحطيم انا عندي موهبه وربك ياارجوان مبسووطه فيها ورحت لوحده فاهمه ماتعرفني ولااعرفها واستعرضت قدراتي قدامها صح انا اصبت فبعض الامور واخطئت فالبعض لكن احس عندي موهبه بهالشي ومحتاجه تنميه وجيتها وليتني ماجيتها حطمتني وكرهت هالموهبه فمبالك بالاطفال...
..
blanches
blanches
يمكن عندها صعوبات تعلم "اول علامه اذا كانت م تفرق بين يمينها او يسارها "
و كمان الاطفال يقدرون يحفظون من ثاني مره يعني اذا رددتي اكثر ممن مره و لا لقت اعرفي ان عندها صعوبه بالحفظ و حلها يبي لك وقت اطول و بال اطول التخويف يزيد الامر سوء و ممكن ترتبك و تكره الماده اصلا
او مشتته البنت يعني بالغرفه الي تدرسينهاا فيها العاب او التلفزيون شغال او اخوانها يلعبون و هكذا
ع فكره لا تشدين عليها هالسنه بس تبين لهم اساسات
و تقدرين ترددين الحفظ انتي وياها باسلوب حلو الاطفال يحبون هالحركات في المطبخ او بالحوش او حتى بسريرها قبل تنام
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
حاولي تشجعينها ونوميها لما تجي وصحيها عشان تحل
قولي لها لو حليتي وسمعتي كلامي بشتري لك حاجه تحبينها
حاولي تسوي وسيله لدرس او شي توزعه عشان تتشجع
كلمي المعلمه انو تقولها وين واجبك وبكره ابي اشوف حلك للدرس ممكن تسنحي وتخاف وتحل
الصغار يقدسو الابله