مها ثادق

مها ثادق @mha_thadk

عضوة فعالة

بنات الحقووووني

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بنات اليوم بنتي فتحت شباك البيت وكانت واقفه على الكرسي المهم انها طاحت وكانت ماسكه بيدها الشباك من جووه المهم طلعت لها مثل البيضه بالابط مدري وشي وودينها المستوصف وخوفنا

من قد صار لهم مثل هالشي الله يخليكم ردووو علي
13
680

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(الرزان)
(الرزان)
7
7
7
هي صاحبة الموضوع الاصلي بس مدري وشلون نط ردي وصار بالاول ونزل موضوعها

فأنا سويت اقتباس لموضوعها
وكررت ردي في الاسفل
(الرزان)
(الرزان)
7 7 7 هي صاحبة الموضوع الاصلي بس مدري وشلون نط ردي وصار بالاول ونزل موضوعها فأنا سويت اقتباس لموضوعها وكررت ردي في الاسفل
7 7 7 هي صاحبة الموضوع الاصلي بس مدري وشلون نط ردي وصار بالاول ونزل موضوعها فأنا سويت...
هذا اختي والله العالم يسمونه الاولين دري

وهو اذا احد سوى مجهود واتعلق على شي يطلع بالابط ويكون مؤلم وعلاجه التدليك المستمر بزيت زيتون دافي

والله لا يوريكم مكروه

ولاتشوف شر
مها ثادق
مها ثادق
7 7 7 هي صاحبة الموضوع الاصلي بس مدري وشلون نط ردي وصار بالاول ونزل موضوعها فأنا سويت اقتباس لموضوعها وكررت ردي في الاسفل
7 7 7 هي صاحبة الموضوع الاصلي بس مدري وشلون نط ردي وصار بالاول ونزل موضوعها فأنا سويت...
انا على طول دلكته بزيت زيتون والدكتور قال المفروض ماينلمس عاد خايفه انا كثير عطانا مضاد حيووي يقول علشان مايطلع صديد ويقول المفروض حطيتو ثلج طيب بسالك ام رازن هل هو مضررر
(الرزان)
(الرزان)
لا مو مضر بس مؤلم ويروح بعد مدة وهو سببه ان العضله تحركت من مكانها او بالاصح تجمعت عند جهه معينه

بس انتي متأكده انه ماطلع الا بعد ماتعلقت يدها بالشباك اذا كان كذا فهو درّيّ وانت من اسمك واضح انك من ثادق

وانا اعرف اهل ثادق هم يستخدمون هالكلمه واسألي امك وجدتك او اي كبير في السن بيعرفونها

وبيعلمونك العلاج وبيطمنونك
مها ثادق
مها ثادق
الله يعطيك العااااااااااااااااااافيه وجعلك ووالديك بالجنه اي متاكده ماطلع لها الا من الشباك حتى طالع لونه احمر وكنه وفيه شي مثل الدم مو دم دم بس تعرفين اذا حك يدك بجدار ولا شي مثله

معندي جدات وامي يوم قلت لها ارتعت اكثر مني ههههههه