[حلاا الدنيا]
[حلاا الدنيا]
مشششكورات كلكم على الرد الله يسسسعدكم ويوفقكم ويتم لكم كل طيب ويعجل بالنصيب الصالح فراولة انا نفسك بجد الشعور مووو حلو :(
مشششكورات كلكم على الرد الله يسسسعدكم ويوفقكم ويتم لكم كل طيب ويعجل بالنصيب الصالح فراولة انا...
لا تزعلين نفسك كثير اعرف ماقد احد دق بابهم وبالاخير جا راعي النصيب وتتزوج

وعن تجربه انخطبت كثير طبعا كلام حريم وكم مره رجال ولايتم طبعا اولها وانا 2 ثنوي
وصديقتي عمرها مانخطبت ولااحد يقرب منهم وماهي جميله واول خاطب صار من نصيبها يمكن عمرها 22 يوم انخطبت

الله يرزقك انتي وخواتك ويرزقني وبنات المسلمين
راضية وصابرة
راضية وصابرة
اول مرة انخطبت رسمي عمري 17 سنة....وتوالت بعدها الخطوبات لمدة تقريبا 7 سنوات و بعدها خخخخ فص ملح وذاب والحمد لله على كل شي
راضية وصابرة
راضية وصابرة
لا تزعلين نفسك كثير اعرف ماقد احد دق بابهم وبالاخير جا راعي النصيب وتتزوج وعن تجربه انخطبت كثير طبعا كلام حريم وكم مره رجال ولايتم طبعا اولها وانا 2 ثنوي وصديقتي عمرها مانخطبت ولااحد يقرب منهم وماهي جميله واول خاطب صار من نصيبها يمكن عمرها 22 يوم انخطبت الله يرزقك انتي وخواتك ويرزقني وبنات المسلمين
لا تزعلين نفسك كثير اعرف ماقد احد دق بابهم وبالاخير جا راعي النصيب وتتزوج وعن تجربه انخطبت كثير...
كلام صحيح 100%....وش استفدنا من كثر الخطاب غير العين و تأخر النصيب
حيرة صنعها الزمن
w-alahmari
كلامك جججججدا رائع معك حق الله يخلي والديني ويعيني على برهم بس كذا افكر احيانا :(

كتكوتة + حلا
الف شكر حبيباتي كلامكم مره حلو
النصيب يبد الله الله لايحرمنا القسمة الصالحة

وياااارب يااارب اذا مالي زوج مقسوم فالدنيا تصرف هالامر عن قلبي وترزقني بزوج فالجنة افضل من ازواج الدنيا وعناهم يارب
حيرة صنعها الزمن
راضية
مششكوره على ردك الله يعطيك الف الف عافية