منوعات مابين فرح وحزن((من ملفي الشخصي

الملتقى العام

مساء الورد ع الوردات
اخباركن؟؟
امس ما ادري وش جاني:icon29: وافتح لكم ملفي الشخصي:llove: يااااااه كيف حزنت ع اشياء:frown: وضحكت من اشياء :redface:
اول دخولي للمنتدى كنت حامل في بنتي وكان حملي الخامس وكنت تعبانه حيل فيها وكان عندي وقتها ولد وثلاث بنات الله لايحرمني منهم كنت اتمنى يكون حملي ولد عشان ولدي وكنت مزعجتهم بقسم الحمل كل شوي ادعولي يكون ولد وكنت انزل مواضيع اني متضايقه ومن هالكلام ما ادري وش خليت للبكريات هههههههه
المهم اقرا المواضيع واضحك وش فيني كنه اول حمل..المهم مر حملي بتعبه ع خير وجبت احلى بنوته وجلست تقريب سته شهور وحملت ثاني ومر الحمل بسلام وجبت ولد ماشاء الله المهم في فتره حملي بالاثنين كنت في تجمع الاشبال للغاليه ع قلبي ام الاشبال الله يسعدها ويوفقها وين ماكانت جبت ولدي وانقطعت شوي شوي عن التجمع(الله يرزق كل من فيه بالاولاد الصالحين)
ع فكره عمر بنتي الحين 4 سنين وشهرين:llove:
وولدي بيكمل بعد شهرين 3 سنوات:llove:
((اسميهم توم وجيري فديت قلوبهم

اذكر من بين المواضيع المحزنه كانت في رمضان 1430
كنا انا وزوجي نمر بضايقه ماليه شديده :frown:خسرنا بمشروع ونزلت موضوع عشان البنات يدعولنا والحبايب ماقصرو وبعد مرور سنه تقريبا ربي فرجها وعوضنا ربي بدال الخساره يارب لك الحمد وتغير حالنا وبنينا بيت العمر مثل ماكنت اتمنى واحسن:king: وكنت وقتها ادخل قسم الديكور في موضوع مثبت عن التشطيب وووو وتعرفت ع بنات كثير واستمرت معرفتي فيهم في منتدى أخر والحين من سكنا سنتين ماشاء الله وصار الماضي ذكرى بحلوه ومره:lookaroun
يارب لك الحمد حمدا طيبا مباركا فيه
:tongue1:

مشت الايام وكنت اتجول في الاقسام واكثر قسم كنت اميل له قسم التصاميم بما انه مجال تخصصي الدراسي
مره من المرات دخلت المنتدى وكان حزين عشان مرض المشرفه ام فيصل
رحمها الله :frown:وكان تقريبا بتاريخ 17/2/2010
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1973036
واستغربت مين تكون ام فيصل عشان المنتدى كله يحزن وووووو..ومئه سؤال في بالي:confused: دخلت ملفها
http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=5812
ياحلوها وحلو مواضيعها وردودها حبيتها من غير ما أشوفها رحمها الله
وجاء في بالي اعمل تصميم فكرته يكون دعاء لها ان ربي يشفيها ويعافيها وكان التصميم بتاريخ 19/5/1431

WIDTH=499 HEIGHT=286

وفي يوم 22/5/1431
دخلت المنتدى وكان مسوي نعي لام فيصل عند الاعلانات فوق
ماتت مشرفتنا الغاليه ام فيصل :frown:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2340850

وبتاريخ24/5/1431
عملت تصميم وداع لام فيصل رحمها الله:icon33:
WIDTH=550 HEIGHT=275

من الاشياء الجميله مشاركتي في مسابقه التصميم الدعوي كانت ممتعه :pinklove2وحصلت ع المركز الثاني
وهذا فلاش المسابقه الي فزت فيه:cool:

WIDTH=530 HEIGHT=302

وكمان من احزن المواضيع لقلبي هو وفاه خالي الغالي رحمه الله :icon33::icon33:رحمه الابرار وجمعنا ف
جنات النعيم

وبعد من المواضيع الحزينه موت سلطان الخير رحمه الله تأثرت كثير بموته خاصه انو الملك كان تعبان وخضر الجنازه كان موقف محزن
وعملت يوتوب وقتها مع بدياتي في الدمج ف الفيتوشوب

هنـا

معليش اذا الموضوع ملخبط كتبته ع السريع اتمنى الموضوع عجبكم وياليت من كل وحده تدخل موضوعي تكتب لنا مواضيعها الحزينه والمفرحه من ملفها الشخصي
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت من النسيان
تعبت من النسيان
يسلمو
راقية الفكر
راقية الفكر

رائع جدااا
اختي الغالية وردالجوري سلمت علي الموضوع الرايق مع الصباح

تم التقيم

غربة خاطر
غربة خاطر
ماشاالله عسي ربي يديم عليك الافراح