رواند15

رواند15 @roand15

عضوة نشيطة

الى اخواتي المفسرات الأحلام

الملتقى العام

السلام عليكم
اولا صلوا على محمد ﷺ ﷺ ﷺ
ثانيا في بدايه لااعلم اين اضع موضوعي وريت هذا القسم أنسب ع الأقل يكون في تفاعل وايضا اخواتي العضوات المفسرات
اشكرك جدا تفرغكم وتخصيص وقت لنا حتى تردو على تفسير احلام
لكن هناك مشكله ياليت من حل لها
الا وهي حينما انزل تفسير حلمي في قسم تفسير الرويا ع العام بعد مده انتظار ربما تتطلب شهر او اسبوعين حتى اضع رويا وحينما اضع رويا بعد انتظار بفارغ الصبر اتفاجى ان رويا مغلق لانه لم تستوفي الشروط من ناحية الحالة الاجتماعيه حتى اذا تذكرت وردت ان اضع الحالة الاجتماعيه سوف يرف الموضوع ويغلق يعني في كلت الحالاتين مغلق مو حرام انتظر كل هذي مدة واتفاجى بهذا شي طيب اختي المفسرة ع الاقل فسري الرويا وطلبي مني بعدين ذكر الحاله الاجتماعية
انا عارفه انكم تتعبون في تفسير ولكم الاجر باذن الله بس انكم تغلقون الموضوع هذا شي كبير في حقنا شوي وانا خاصه
اتمنى عدم اغلق الموضوعي لان دعوى لنقاش وخاصه اخواتنا المفسرات ع اقل ترد علينا وحدة
وشكرررا
ياليت ماتضايقون من صراحتي
لان هذا شي حيييييل يضايقني والله اني اتمالك نفسي اذا ريت موضوعي اغلق بسب هذا شي
وتحسب لكن افوض امري الى الله
اعتذر اذا كنت اخطئت في طرح الموضوع لكن شي في الخاطر وحبيت اقوله لعلى وعسى نلك حل
للتذكيييير
صلاااة الوتر احبتي ♥️❤️🌹
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواند15
رواند15
معليش اخواتي اكتب بسرعة لان جوالي معلق معي
للتذكيرر والله ماابيح اي وحدة تدخل الموضوع وتسب وتقول كلام مو لايق
اللي عندها رد ترد برد محترم غير كذا لابيح ابد
لان موضوع مافيه شي كل مافيه حبيت نلقى حل ويتفاعلون معنا اخواتنا المفسرات لعل وعسى يلقون حل
وشكراً
.مرايا.
.مرايا.
الله يعينك , اسمع بنات يقولون لهم شهور والى لهم سنه احلامهم ما تفسرت علشان كذا انا مريحه نفسى وما احط ولا حلم .
راسلينى على الخاص اذا تبغى مساعده
ليليان بنت عليان
ليليان بنت عليان
استغفرك ربي واتوب اليك

اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
أنفاس نقية
أنفاس نقية
القسم الخاص يقولون يطول التفسير فيه بس العام اكثر شي 3اسابيع 
اما سالفة حذف الموضوع اقولك احسن حل ادخلي على الشروط وانسخي البيانات اللي فيها وعبيها وبعدين اكتبي حلمك اشوف البنات كذا يسوون 
اما سالفة الزحمه اشوف كثير يشتكون انهم مالقيو مكان وانا اشوف فكل وقت فيه رؤى جديده يمكن المتصفحات بعضها تعلق معرف بصراحه بس هذا اللي جا فبالي ان شاء الله تتفسر رؤيتك ان كان خير لك
رواند15
رواند15
القسم الخاص يقولون يطول التفسير فيه بس العام اكثر شي 3اسابيع  اما سالفة حذف الموضوع اقولك احسن حل ادخلي على الشروط وانسخي البيانات اللي فيها وعبيها وبعدين اكتبي حلمك اشوف البنات كذا يسوون  اما سالفة الزحمه اشوف كثير يشتكون انهم مالقيو مكان وانا اشوف فكل وقت فيه رؤى جديده يمكن المتصفحات بعضها تعلق معرف بصراحه بس هذا اللي جا فبالي ان شاء الله تتفسر رؤيتك ان كان خير لك
القسم الخاص يقولون يطول التفسير فيه بس العام اكثر شي 3اسابيع  اما سالفة حذف الموضوع اقولك احسن...
ليه مافي تفاعل في الموضوع مع اني اشوف بعض تصير لعها هذي المشكلة على اقل ترد علي وحدة من المفسرات
أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله
اللهم صلى على محمد ﷺ
ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ ﷺ