dorrah22
dorrah22
الموضوع جدا جدا رااائع
quut
quut
خسارة كنت احب اتابع حملتكم واستفدت منها

رفع
رونق الغرام
رونق الغرام
موضوع راااااااااااااااااائع جدا جدا جدا
فن التميز
فن التميز
كلام فى الصميم واعتقد انه ينطبق على معظم الناس الحياة صارت مادية بحتة واطفالنا ماعندهم غير الطابات وكل واحد يبغى زى فلان وعلان
انآآ غيير*
انآآ غيير*
موضوع قمه في الرووووعه

والله التوفير حللو وبينفع وقت العوزة

انا مشكلتي مع عيالي الله يهديهم كل مااخبي لي كم ريال يجو يلهفوها يطلبو ابوهم واحيانا يوقلهم ماعندي وهو عنده بس يجون عندي يمه تكفين والله محتاجين هالفلوس ويكسرون خاطري واعطيهم وربي احيانا تروح وانا حتى ماجبت شي لنفسي

يووة لو كنت حالي حالي الحريم الي ياخذون مصروف من ازواجهم وربي كنت في وضع احسن بس الله يهديه يقول الي تبين بجيبه اما مصروف مافي .المشكله اذا جيت وطلبته يقولي ماعندي الحين هههههه

بس السنه الي طافت وتحديدا في مثل هذا الشهر صممت وانه يعطنيني مصروف لان ظروفه تحسنت وفعلا صار يعطيني 500ريال بس بنفس الشهر كان فيه مناسبه لاختى وكنت محتاجه مبلغ وهو رفض يعطيني قمت دخلت جمعيه بقيمه7500ريال كل شهر 500استلمتها 4واحده هي حلوة بس صارت تطير كل500وانا اناظر خخخخ
طبعا لاتسئلون عن الفلوس وين راحت كنت محتاجه وسددت ديون كانت علي ودلعت نفسي وعيالي كم شهر ههههه

النكبه الحين زوجي مايدري انها 7500خفت يهاوشني وين وديتي الفلوس وقلت له انها بس3500وخلصت في شهر10وانا للحين جاسه اسدد بس كل شوي يلملح انه يمكن مايكمل الاتفاق حق المصروف ...>>>ياويل حالي بتوهق هع

يارب تنتهي على خير ساعتها بقدر اووفر منها اقل شي250