آيــة الله
آيــة الله
كيفك ومبارك عليكى العيد بصى لا اقول غير والله بجد تحفة ومتابعين الدورة كلها ولا تبخلى علينا ومستنية بقية الدروس وبجد النهارده الشغل تحفة وجديدعلينا بص غريبة فعلا الالوان اللى بتنشف بالضوء دى ممكن تقوللينا تختلف ايه عن الالوان العادية؟
كيفك ومبارك عليكى العيد بصى لا اقول غير والله بجد تحفة ومتابعين الدورة كلها ولا تبخلى علينا...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مــاشـاء الــلـه عليك ، الموضوع تحفة

أفــكـار جــديدة و غريبة ،ة الأعمال روعــة

أعجبتني كثير هــذه اللوحة

من حيث إنسجام الألوان

و طريقة التنسيق ،اللوحة تحفة، و إن شــاء الـلـه نستفيد من الدورة و معلوماتك.

على فكرة أنا ليس ما فتحت الرسالة الخاصة التي أرسلتها لي ، بسبب خلل ما قدرت أفتح ،سأحاول فتح مرة أخرى و أرد على ما فيها ، لا تزعلي على تأخر الرد.
BENT-AL-NOOR
BENT-AL-NOOR
دنيا الذوق
دنيا الذوق
محجووووووووزاروح اشوف المافن بالفرن لا ينحرق ههههههههههههههههههههه وارد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رديت وهذا دليل برائتي موقع التحميل مو راضي يحمل الضليل نرجع للموضوع انا اقول ياربي تيش هذه الحلوة كلها الموضوع تحفة شكله حلو منوار زااااااااااااااااااااااااكي اتاريه اسمي اللي محليييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههه صدق صدق صدق انفع في النذالة صح اقول انتبهتي رديت انا الاولى صح ههههههههههههههههههههههه ولا احمسك ما علقت على الموضوع خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة وربي تحفة يا عسل خصوصا اخر لوحتين كثير كثير كثير حلوة كا شكل وترتيب وخلفية وربي جناااااااااااااااااااااااااااان يارب يسلمك ويحفضك وربي ابدعتي جربت احمل من مركز تحميل عالم حواء الجديد
محجووووووووزاروح اشوف المافن بالفرن لا ينحرق ههههههههههههههههههههه...
دنيا الذوق
دنيا الذوق
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مــاشـاء الــلـه عليك ، الموضوع تحفة أفــكـار جــديدة و غريبة ،ة الأعمال روعــة أعجبتني كثير هــذه اللوحة من حيث إنسجام الألوان و طريقة التنسيق ،اللوحة تحفة، و إن شــاء الـلـه نستفيد من الدورة و معلوماتك. على فكرة أنا ليس ما فتحت الرسالة الخاصة التي أرسلتها لي ، بسبب خلل ما قدرت أفتح ،سأحاول فتح مرة أخرى و أرد على ما فيها ، لا تزعلي على تأخر الرد.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مــاشـاء الــلـه عليك ، الموضوع تحفة أفــكـار جــديدة و...
الله يسعدك ويخليكي اجمل طله والله وشهادة فخر واعتزاز ليا والله من مصدر ثقه تسلمي
وبجد يسعدني انو اشوف رأي ناس لها وزنها بالفن على اعمالي البسيطه لان والله قيمتكم عاليه بعيوني
انتي وسمو وشمس وروعة الاخلاق بجد عظماء ماشاء الله تبارك الله وهدا شرف كبير
بس بشوف ردك بنبسط واحلى شي انو عجبك عمل الله يسعدك ياااارب ويفرح قلبك فرحت كتير بردك
وتعليقك ان شاء الله افيد الكل انتو اغلى شي على قلبي والله

اما رسالتي على الخاص لاتقلقي حبوبه كانت مجرد سؤال عن اخبارك لانك غبتي عننا خوفت تكوني
تركتينا ومانستفنى عنك ولا عن الغالين كمان فحبيت اسلم ولايهمك ابدا ماازعل واخترت رد اولا لانو اول شي فرحت
وموحابه تشغل بالك بالمسج لانو والله بس حبيت اعرف اخبارك والله يعطيك العافيه ومنووووره
شي من لاشي
شي من لاشي
شعل ابداع وفن رهيب موفقه باذن الله في الدوره