اي فون

اي فون @ay_fon

عضوة جديدة

يا بنات الي متزاعله مع زوجها او قهرها تعلوااا نفضفض لبعض الله لايخليني منكم

الأسرة والمجتمع

وش اقووووووول الله لا يحرمنا الاجر الله يصبرنا علي هالرجاجيل الي ما عندهم إحساس اهلكنا الشغل والعيال ومو من زين الحاله الماديه وفوق كذايقهرونا.... أنا لي من يوم تزوجت اربع سنين اول سنتين كانت حلوة كان فيها مشاكل لكن قليلة بعدين حملت والحمد لله كانت فترة الحمل زينة مع أني توحمت بعد ماولدت فترة النفاس وقف زوجي معي وقفة ما أنساها له بعدها بكم شهر توترت علاقتنا وصارت حياتنا مشاكل والصيف كان أسوا صيف مر علي كان يسوي حركات تقهرني والحين بنكمل سنه علي هالوضع وقلبي مليان عليه
ماقدرت انسي حركاته وصرت قاسيه عليه هذي الفتره لأني مسالمة وعشت حياتي ولاكانه موجود لانه جرحني مو جرح جروح وحسيت ان نفسيتي ارتاحت بدا يحاول رجع العلاقه لكنه ما يبي يناقش مشاكلنا يبغاني انسي وبس ماقدرت اتقبله كل شوي اتذكرحركاته وكلامه لي وتزاعلنا اليوم بعدين يوم راح ينام ضاق صدري من وضعنا الي متي حسيت أني ودي اضمه ودي احن عليه ويحن علي ودي اشم ريحته ..ياشين القسوه ورحت له وهوماهو طايقني انقلبت الآية والمس شعرة وهو يقول وخري ابي أنام وانا ما تحركت وقال وخري احسلك لا تخليني اغلط المهم حاولت احنن قلبه واقوله أني محتاجتلك وهو رافض ومصر أني اروح وانا قاعدة ابكي وقال لو تبكين دم ما احس فيك وطلعت وانا دمعتي علي خدي والله تعبت الله يسخره ليويردة لي ذليل قولوا امين......
يله كل وحدة تكتب وش فيها هي وزوجها.... 
23
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجاذبيه
الجاذبيه
عندنا وعندك خير
الله يهديهم ويسخرلهم لنا يارب
هالة ضوء
هالة ضوء
الله يسخره لك يا قلبي
امال نابضة
امال نابضة
الله يسخره لك
مره صارت مشكله كبييييييييييره لدرجة انه قفل عليه التلفون والنت والتلفزيون وقلت لنفسي بلادموع بلا هم بدل الدموع والحركات اللي مالها داعي قمت صليت ركعتين وجلست ادعي ولما انتهيت من الدعاء جلست استغفففففففر الييييين رجع من برا وهو رااااضي وفتح لي التلفزيون والنت والتلفون ههههههههههه وقتها سبحان الله حسيت ان الاستغفار مثل السسسسسحر
جربيه يااختي ولاتقطعيه ولا تقولي مليت او مافي فايده استمري على الاستغفار وشوفي الفرج بأذن الله
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
الله يهديهم انا راح ينام بالمجلس يتعذر بالمكيف مايبيه مع انه على مروحه وحر والله ومع الحمل تعبت ويقول ان مرضت بنتك مافيه مستشفيات
انتي الغلطانه
والله حاله
بس سؤال يمكن معك توسع او مويات
ترى الرجال يحب ينكد على الحرمه اذا صار موراضي
وعن تجربه
همي ماله حدود
همي ماله حدود
والله عريس الهنا لسة ماشرف هو ايجي بخلية يشوف نجوم الظهر كل يوم ماينام الاودموعة على خدة<<< ياخوفي العكس

يابنت الحلال الحياة فيها الزين وفيها الشين والواحد عشان يعيش يطنش و يتذكر الايجابيات ويبتعد عن السلبيات
يعني لاتقولين جرحني وماني قادرة انسي حاولي تنسين وتفتحين صفحة جديدة وخاصة انة عندك اطفال والله يديم المحبة بينكم ولا يغير عليكم