ام ساريتا
ام ساريتا
الحمد لله على سلامتكم يا اختي وبارك الله فيك عللى الاقل ما ضيعتيها حقها

لفت انتباهي من موضوعك انها كان بين اغراضها جوانتي شراريب حقك وفهمت من هذا انك محااااااااااااافظة على حجابك ولست مسهترة فيه بارك الله فيك وثبتنا واياك على الحق لذا يا ريت تحفظي لسانك عن الكذب مهما كان الامر فالكذب هو الكذب يا اختي والا متى يكون الانسان صدوق الا في مواقف صعبة واشد من هاته بعد ....

ولا تنسي يا اختي انك جاهرتي بالمعصية وكل امة محمد صلى الله عليه وسلم معافى الا المجاهرون بل تشجعين غيرك تكذب وهذا اعظم في حين كان يمكن تعرضين لها في القول ( انا لااشمت فيك لا والله لكن يعلم الله انني اكتب لك بمداد الحب فلا تدعي وسوسة الشيطان تتنزغ فيما بيننا او تلهيك عن الرجوع الى الحق )

(((( فالإنسان متى سئل عن شيء فاستحيا من عدم الإجابة ولم يحب الإفصاح عن الحقيقة لسبب مشروع ككون الأمر يخصه، أو عليه فيه ضرر بغير حق، ولم يؤدِّ ذلك إلى كتمان حق عليه،فإنه لا يلزمه الإخبار بالحقيقة، فله أن يعرِّض في الجواب بأن يجيب جواباً يحتمل أمرين:
1 – الحقيقة............2 – غيرها.
فيفهم السامع جواباً غير الحقيقة فيَسْلم المجيب من الإخبار بالحقيقة ومن الكذب الصريح.
ومن أمثلة ذلك : إن النبي _صلى الله عليه وسلم_ سئل : ممن أنت؟ فقال: من ماء، فظن السامع أنها قبيلة،في حين أن النبي _صلى الله عليه وسلم_ يقصد أنه خُلق من ماء. )))) مابين الاقواس منقول للفائدة

من المفترض ان نكون قدوة صالحة للخادمة ونتخلق باخلاق الاسلام لا ان نكذب عليها بحيث تظن ان الاسلام يبيح الكذب و ان الغدر والكذب من سمات المسلمين .... يعني لا امان لهم

اوصيك ونفسي بكثرة الاستغفار والصدقة عل الله يغفر لنا ما مضى ويصلح لنا ما بقي واذا توفرت لك وسيلة للاتصال بها فلا تترددي بطلب السماح منها وعلميها ان الكذب لا يجوز في ديننا مهما كانت الظروف الا في ثلاث حالات : الحرب والصلح بين اثنين وكذب الرجل على زوجته ليرضيها ........... خبريها ان خوفك مما تسمعين عنهم اضطرك لذلك وانك ناااااادمة ( في ناس تستحقر انها تعتذر من الخدم او من هم اقل منهم مكانة اذا اخطأوا في حقهم وينسون انهم باعتذارهم هذا هما الكسبانين يوم العرض على رب العالمين وليس ذلك العامل البسيط )..........هذا والله اعلم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
اوهام الروح
اوهام الروح
شاااااطرة يستاهلون من اللى نشوفة منهم
فيض من المشاعر
حياكن الله ياغاليات وابعد عنا الشرور
هديل@@@@
هديل@@@@
الله يكفينا شر الشغالات
مجنونة الشرقية
والله نفس حالتي

عندي شغاله ماني مرتااااحه لها وخااايفه منها يوم رحت لهلي قبل شهر فقدت جوالي قديم من غير كاميرا مخليته
للزواجااااااات مت ادوره مالقيته ما اظلمها الله اعلم بس ما ادري ليه شاكه فيها

وهي باقي وتنتهي مدتها شهرين
وكنت ناوية اسوي نفس خطتك
بس فيها بعض التعديلات
اني اوديها بيوم سفرها لاحد اقاربنا
علشان ارجع افتش شنطتها واعطيها اغراضها
بس خااايفه تكون في ملابسها الداخليه شئ مخبيته

بنات

انا شغالتي لما جتني كان معها شنطة مليانه ملابس وفتشتها قدامها ثاني يوم الصبح ولقيت معها 7 شرايح جوال
وخرااابيط مكياج ولبس
اخذتهامنها وقلت لها اذا جيتي تسافرين باعطيك اياها
وش رايكم ما اعطيها الشنطة خايفه يكون فيها شئ

وسوست
توقعون امداها يوم وصلت حطت فيها شئ

الله يكفيني شرهااااااااااااااااااااااااا