بنات من جات للغربة وعيالها كبار

ملتقى الأحبة المغتربات

الله ايعافيكم يا مشرفات لا تنقلون موضوعي للتجمع لأنه راح ايضيع بين الصفحات و مافي حد راح ايشوفه
الله ايريحكم ان شاالله ريحوني جدا الموضوع هذا مأرقني راح ايكون في الصف التاسع مع العلم انه مقدم بصف هل راح ايرجعونه سنة والشي الثاني اللغة لغته يعني مو ذاك الزود و المشكلة انه راح ايكون في سن حرج ما أعرف أكتب الكم ما يدور في خاطري لأني بالفعل ملخبطة بس انتو أكيد فاهميني لأنا كأمهات مالنا هم الا هم عيالنا الله يحفظهم يا رب ياريت اللي مرت بنفس التجربة هاذي يا ريت اتطمني الله ايوفقكم جميعا
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهلاء العيون
شهلاء العيون
انا جربت ولدي بالصف السادس وكان بالمرحله المتوسطه ولانزلوه صف والحمد لله
اللغه بيتعب بالبدايه وبعدين يتاقلم جيبوا له مدرسين،،هما بيراعوه تيرم واحد ومن ثم يدخل بالجد
نعم سنه حرجه والله يعينك والولد على تربية اهلة واخلاقهم حصنيه واستودعيه الله والله يحفظه ويرعاه
om hamid
om hamid
مشكورين الأخوات شهلاء العيون والأخت jojo على ردودكم والله ريحتوني الله ايريحطم دنيا و آخرة و خلاص يا jojo الله ايعينكم على أسئلتي اتحمليني الله يسعدج اختي في الدارين يا رب
مشمش 55
مشمش 55
موضوع مهم جدا
وياليت الاخوات اللي عندهم خبرة وعيال كبــار يفيدونا
جزاكم الله خير
om hamid
om hamid
تسلمين حبيبتي مشمش على الرفع و ننتظر تجارب الأخوات
نجمةسدير
نجمةسدير
انا كانو عيالي واحد خامس واحد سادس ... حسبو عمرهم وحطوهم في الصفوف يعني واحد فيهم اخروة سنة لانة متفدم على الي في سنة ...واللغة يراعونهم اول الترم وتمشي امورهم ولله الحمد ،، بس عموما المتوسط والثنوي مرة صعبة والافضل الواحد يكون صاحب لابنة ويسمع منة ويشوف كيف وضعة في المدرسة والطلاب معاة ...