مبايضي مااستجابت مع المنشطات وش الحل اللي مثلي يجو هنا 

تأخر الحمل

السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بصراحه محتاره في امري كل ماشربت منشط مافيه اي استجابه من ناحية المبايض يعني شربت 4شهور كلوميد ثلاث قبل الصيف والرابعه بشهر رمضان وكان حجمها 6مل والحين بديت بخلطة وادي النحل وتوها يعني مالي اسبوعين وسويت سونار وبرضوا 6مل حبيباتي من صار معها كذا وبعدين كبرت مع المتابعه مع العلم اني يوم استخدمت الكلوميد بالاربع الشهور ماكنت اتابع سونااار ابدا
ولمن خبرت دكتورتي الجديده هذي تقولي ان غالبا اللي يحملو بالكلوميد بيحملو في نفس شهر استخدامه او بعده بشهر وبعد كذا يذوب المنشط علا شكل دهون بالجسم يعني يروح مفعوله
وبعض الاحيان افكر اقول يمكن عدم استجابتها يكون عندي حسد
المهم ان الدكتورة الحين كتبت لي كلوميد وجلوكفاج وتقول راجعيني بعد الدوره وانا اخاف اذا راجعتها تكون البويضات بنفس الحجم
والحين بصراحه علاجي يكمن في الرقيه الشرعيه وسوره البقره مااقفلها في بيتي واشرب انا وزوجي موية زمزم وارش البيت بزمزم وخلطة الرويس مع خلطة العسل واشرب بردقوش الحين ومراميه يومين بالدوره والاستغفار ومع هذي بستمر علا العلاج الطبي اللي هو كلوميد وجلوكفاج
معليش طولت عليكم بس بالله طمنوني من صار لها كذا وبعدين استجابت بويضاتها سوا من حبوب او ابر لاني مبغى الجاأ للتلقيح الصناعي اخااااااااااااف  
32
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديناحسام
ديناحسام
الله يرزئك ما تيأسي الله كريم خدي كل يوم معلقة عسل و حبة البركه المطحونه ممتاز :-)
قلب مؤمنة
قلب مؤمنة
ياعمري عليك ..

انا مثلك مرة من المرات استخدمت كلوميد حبتين باليوم مدة 5 ايام
وصلت البويضة

تتوقعي كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلت : نص ملم

يعني مافي تبويض وهكذا من شهر لشهر تفرق

بس ياختي ليش ماتستخدمي الابر مفعولها اقوى واسرع واضمن بإذن الله

يعني الكلوميد حده 3 دورات ماجاب نتيجة يتم استبعاده واللجوء بعد الله للأبر المنشطة
اما اذا حسيتي مع الكلوميد اجابه ولو بسيطه فغالب الاطباء على استخدامه 6 اشهر
لكن على حسب كلامك مافي استجابه
فأشوف تتوكلي على الله وتستخيري ثم تستشيري طبيبتك تبدأ لك بالأبر
مثلا 5 ابر وان ماحصل استجابه
تزيد الجرعه الى 8 ابر وووووالخ

حتى توصل البويضة للحجم المناسب وبعدها تعطيك الابرة التفجيرية
وتحللين البروجسترون تتأكدي من حصول التبويض من عدمه باليوم 21
والدوفاستون من اليوم 16 للدورة والتحليل باليوم 30 من اول يوم دورة

والله يرزقك فرحة الحمل والبيبي السليم وكل مشتاقة يارب العالمين
نبض قلبي A
نبض قلبي A
مشكورين عالمرور وارجو من الباقيات تجاربهم
انا ي قلب مؤمنه استخدمت الكلوميد ثلاث شهور وبعدها الابر شهرين بس مشكلتي ماتابعت التبويض بذاك الوقت ولاشفت اي تطور معها
**عاشقة الحياة**
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ياقلبي مايصير ماتتابعي التبويض اثناء التنشيط...!

طيب ايش الفايده انك تاخذي منشطات وانتي مو عارفه كيف بويضاتك؟

لازم متابعه عشان تعرفي كيف بوياضتك هل تحتاجي ابر اكثر او اقل هل تحتاجي ابره تفجير وكذا

بصراحه ليت عندي شي يفيدك لكن حاولي تمشي بالبرنامج الي ماشيه عليه الرقيه ومويه زمزم وسوره البقره

وكمان حاولي تاخذي الجلكوفاج اذا عندك تكيسات كويس للمبايض

الكلوميد اذا ماجاب فايده خلالالالاص لازم تبدله بمنشط ثاني

خليها تعطيك النوفالدكس بدل الكلوميد

والله يرزقك ويرزقنا يارب
نبض قلبي A
نبض قلبي A
الله يعطيكم العافيه