لعب بالأسعار في سوق !!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يابنات امس رحت سوق المرررجان بجدة طبعا معروف بجدة ايش الاسعار نااااار وكل الملابس قصيره مرره
ودخلت محل انا وامي عجبني فستان طويل وامي سألت صاحب المحل قألت بكم الفستان قال 250 وخرجنا من المحل ورجعنا من جديد سألنها قال 350 والله انفجعت قامت امي قألت قبل شوي سألتك قولت 250 وذحين 350 ليش النصب سكت الولد وقال خلاص خذي 250 وخرجنا من المحل ومعنا حريم خرجوا يقول يتلعبوا بالاسعار!!!
ورحنا محل ثاني ودخلوا اخواتي وعجبهم فستان قألهم صاحب المحل 300 وخرجوا راحو يدور ماعجبهم شي بالسوق رجعت انا مع اخوي بيدفع ويأخذ الفستان قال الفستان هذا 340 والله العظيم انو قال لأخواتي قبل 300 رفع السعر 40 ريال تخيلوا بس مايقهرالا الاسعار ترتفع بشكل كبير مره
حسبي الله عليهم حلفت ماعاد أروح لسوق المرجان لعب فضيع بالأسعار وضحك على الناس بس حبيت انبهكم
وكل عام وانتم بخير اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين اللهم امين
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة خير
لمسة خير
حبيبتي اغلب الاسواق كده ترى لاتحسبي عندكم بس
اي قطعه مو مسعره ومحطوط عليه استكر بالسعر راح يتلاعبوا فيها ويزودو الاسعار والبائعين كل واحد يقلك سعر
والذكيه اللي تعرفلهم وتكاسر بالسعر لانه ماله سعر محدد
ياقوت أحمر
ياقوت أحمر
لا اله الا الله
مجد133
مجد133
حبيبتي اغلب الاسواق كده ترى لاتحسبي عندكم بس اي قطعه مو مسعره ومحطوط عليه استكر بالسعر راح يتلاعبوا فيها ويزودو الاسعار والبائعين كل واحد يقلك سعر والذكيه اللي تعرفلهم وتكاسر بالسعر لانه ماله سعر محدد
حبيبتي اغلب الاسواق كده ترى لاتحسبي عندكم بس اي قطعه مو مسعره ومحطوط عليه استكر بالسعر راح...
الوحده تشتري ملابس ماركه ومحطوط عليه استكر السعر افضل من المحلات هذي!! الأسواق هذي مافي أسعار ثابته حتي لو بتكاسري ماينزل ريال والله!
زمزم مكه
زمزم مكه
كثييير بائعين ما يخافون الله و يحلفون كدب
الشهر اللي راح شهر 7 رحت مول كبير عجبني فستان و زوجي يسأل البايع جديد
رد عليه بايمان وحلف انه جديد و اخذته .. و انا ادور في السوق تذكرت انه شفته العام
في العيد في محلات عاديه جنب بيتي .. و بسعر اقل ...
ع طول رجعنا للمحل و رجعته و اخذت فلوسي .. و ينكر انه قال جديد يقول له كم شهر و هو بيكمل السنه ...
أم أسامه الصغير
أم أسامه الصغير
يحليلك يا اختي عدي وغلطي من زمان ملعوب علينا في الاسعار
ولا حياة لمن تنادي
صراحه غزونا بالعُري ماتلاقي ساتر غير الجلابيات ولا تحوسي عشان تستري اللبسه
والله يامره شاريه تيور ١٠٠٠ وعليها عشان تعبت مافيه ساتر واذا حصلتي يرفعون سعره عشان يعوضون
خسارتهم وعارفين الناس مابيدهم حيله
فرحنا لماقالوا بكافحون الفساد بلعكس زاد الفساد عيني عينك في كل شي
حسبي الله ونعم الوكيل في كل فاسد