جعل اللي تدخل ربي يسخرلها من تحب

الاستفسارات الجماليه

سلاممممم حوائيات 
ياطويلات العمر والسلامه يوم الثلاثاء الجاي بببيييققق حفلله وانا ماعندي عغيركم *بالمدرسه طبعا* شعري وما ادراك ماشعري متوسط الطول خشن قليلا  تكفون خبرووني سشعري وش اسوييه افكه اسرمكه اسويه فير طب لو سويته فير اي حركهه تعبت وانا ادور بالنت ماحصلت  والله اني اعتبركم خواتي الكبار ** لأني انا اكبر اخواني وماعندي الا اخت وحده الله يحفظها لي عمرها 10 والبقيه عييييييال وامي حبيبة قلبي تقول ماعندي لك شي هههههههههههه وبغيتكم انتوا والله لأدعيلها بوالوتر   والله  وكييف اسوي ستايلي حجعلي مانحرممم منكمم يارببببب يارحمممنن 
8
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالصداقة
بحرالصداقة
قولوا إآممميين ^_^
فيـزيائيه *
فيـزيائيه *
اممين يارب
حبيبتي انتي شوفي ايش يناسبك اذا مسرمك او ملفلف
وانا انصحك دام شعرك خشن واذا جو كان شويا حار سرمكيهو لميه ذيل حصان مع بف وحطي فيونكه ورسمي عيونك كات ايز مع مرطب
roroo 24
roroo 24
اممين يارب حبيبتي انتي شوفي ايش يناسبك اذا مسرمك او ملفلف وانا انصحك دام شعرك خشن واذا جو كان شويا حار سرمكيهو لميه ذيل حصان مع بف وحطي فيونكه ورسمي عيونك كات ايز مع مرطب
اممين يارب حبيبتي انتي شوفي ايش يناسبك اذا مسرمك او ملفلف وانا انصحك دام شعرك خشن واذا جو كان...
احسن شي للمناسبات
تستشوري وتلفي :02:
وبس
ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
على حسب طبيعة شعرك يعني اذا هو لوكه خشن شويات وباينه فيه النفشه خلاص سيراميك
واذا لا ململم ودايم هادي ومربوط خلاص سشوار وبعدين سويه شوي سيراميك بعدين امسكيه لفلفه كبار ويفي يعني مو قطع صغار تسريحات زمان وووع وقصتك امسكيها نفخه صغيره والا شديها بكيفك والا زي كيم على حسب مايناسب وجهك

عموما ام شئ تغيرين بلوكك عشان تبانين حلوووه

وامين على الدعوه
فريح ـة
فريح ـة
على حسب طبيعة شعرك يعني اذا هو لوكه خشن شويات وباينه فيه النفشه خلاص سيراميك واذا لا ململم ودايم هادي ومربوط خلاص سشوار وبعدين سويه شوي سيراميك بعدين امسكيه لفلفه كبار ويفي يعني مو قطع صغار تسريحات زمان وووع وقصتك امسكيها نفخه صغيره والا شديها بكيفك والا زي كيم على حسب مايناسب وجهك عموما ام شئ تغيرين بلوكك عشان تبانين حلوووه وامين على الدعوه
على حسب طبيعة شعرك يعني اذا هو لوكه خشن شويات وباينه فيه النفشه خلاص سيراميك واذا لا ململم ودايم...
لو تسويه كدش احلى زي مريام فارس
انا اعرف طريقة بالقصدير يجي حلو
او استشوار وتلفيه بعدين تفتحيه يطلع زي المكر