رغد القحطاني ///
رغد القحطاني ///
شوفي هالشعور يجيني كثيررر بس صديقيني من الشيطان \\ انا طريقتي بس يجيني اقوم اصلي ركعتين واتعوذ من الشيطان وانام بدري واصحي كلي نشاااط اتشيك اضحك حتى لو انا متضايقه والله العظيم انو زوجي اليوم يقولي خير وش فيك تضحكين مع الصبح اكيد عندك شي قلت لاوالله بس كدا مبسوطه حرام اضحك يعني ولما نزلت لخواتي الكل يساال وش فيه هههههههههههه حمدلله انا مبسوطه طيب حتى لو انا مخنوقه بس كدا احسس نفسي بالغصب اني فرحانه والحياه حللوووه بس بيدك انتي تحلينها سبحان الله حبيها عيشيها بكل تفاصيلها لا تعطين الشيطان فرصه يدخل ويقولك مامنك فايده ف الحياه ولا الحياه ممله انتحري لا ابداا عيشيها وانتي مبسوطه شوفي انتي وش تحبين ؟؟ سويه هوايتك ايش هيا ؟؟ ممارسيها \\ خوذي شور والبسي تشيكي غيري ستايلك كله اطلعي من هالجو باي طريقه \\ او مثلا اقري كتب \\ تثقفي \\ والله اعرف وحده تحس باكتئاب ومن هالكلام تدرين طلعت من هالفتره وهيا ايش ؟؟ طلعت من هالفتره وهيا متعلمه لغة يابانيه هههههههه وتتكلم بطلاقه كنها منهم وعلى النت اتعلمتها قسم بالله ماشاءالله شايفه كيف استغلت الوقت واشغلت نفسها عشان تطلع من هالفتره
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
وكرري اللهم استودعتك راحه بالي ...شوفي كيف الراحه كنت اول اوسوس بناتي الحمدلله من صرت اقوله ارتحت حتى اختي قلت لها والحمدلله راحه بالي ....بفضل الله والحمدلله والشكر
الملاك الوافيه
الملاك الوافيه
توضي وصلي لك ركعتين وباذن الله بينشرح صدرك
ومعروف قبل الدوره مع تغير الهرمونات تصير
عندك تقلابات مزاجيه وكآبه بس تغلبي عليها
والله يشرح صدرك
لاأله الا الله
( روج فوشي )
( روج فوشي )
شكراً بنات
عصفوره بريئه
عصفوره بريئه
الله يعينك ويساعدك كل ماحسيتي بالتعب صلى واقري في مويه المعوذات سبع وأية الكرسي واول البقره ونهاية ال عمران صبح وظهر وليل أن شاء راح تتحسني كثير نسيت اقولك في المويه ملعقتين سدر أهم شيء تتروشين بها كل ماقريتي وحاولي كمان تسعدين نفسك وماتفكري كثير وتتصلي على أحد تحبينه وقريب منك يفهمك راح ترتاحي وتتحسن نفسيتك أو اطلعي من البيت لو لفه بسياره بس راح تحسي بتحسن انا كذا صراحه فجأة جاتني وانا مكان فيني شيء وبعد ماسويت الرقيه تحسنت كثير وكمان زوجي متفهم ماشاء الله عليه ادا شافني كدا او قلتله متضايقه يحاول يبسطني أقلها يجلس معاي ويسولف