فاتنة القلووووب
نعم الخادمه شر لابد منه
لكن مااقول الا الله يغنينا عنهم
وتسلمين ياحلوه على الموضوع
داعيه للخير
داعيه للخير
جزاك الله خير
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
والله الاعذار يا بنات؟؟
لا تزعلون مني.. بس انا بعد عندي اربعة.. وفي ديرة اهلي ماهم حولي.. واذا تعب احد اطفالي اضطر اتمرمط انا وابوهم عشان مافيه احد يهتم بالباقين وحملي صعب وتركت الوظيفة لعيون اولادي!!
اجل اقول موظفة لازم اجيب؟؟وشلون الي ابعطيه الشغالة واصرفه علاجات للتعب والضغط النفسي منها ومن الوظيفة بياخذ كل الراتب ليه طيب؟؟
والطامة الكبرى لما تتعذرون انها عشان تقعد مع عيالكم في البيت!! طيب ظامنتها انها ما تطلع مجرمة زي هذي السريلانكية؟؟ سمعت انها جلست 9 شهور ما احد حس ان في تصرفاتها اي شي يدل على الاجرام.. خافوا على انفسكم واولادكم ويكفي كل واحد يحط اللوم على غيره ويقول انا احتاج غيري ما يحتاج!!
هذولا الاجنبيات عندهم عيال واشغال اكثر منا وما فيه زينا راحة ووقت زيارة او سواليف بالتلفون ومع ذلك منظمين وقتهم ومعودين عيالهم على الترتيب..ولبسهم ما فيه احلى منه..
انا ادري طولت بس لان الموضوع مسبب لي قهر من افعال شغالات سابقات معاصرتهم من وقت الطفولة!!
وتذكري انك الام ومسؤولة امام الله عن اي شي يصيب طفلك بسبب الخادمة او السائق!!
رنوووود
رنوووود
أنا يوم شفت البرنامج على الأخباريه مت من البكاء أنا وزوجى على شكل الطفله البريئه سلطانه الله لا يبارك فيها وحسبى الله ونعم الوكيل فيها الله يشل أيديها ألى تجرأت على حرق الطفله وتشويهها

والله قمت متل المجنونه على أولادى أحصنهم وأبوسهم وهما نايمين الله يخليهم

ويارب العداله تحاكم هالمجرمه أشد عقاب والله لو أنا لأموتها بأسنانى وأقطع من لحمها وأرميه للكلاب

أعذرونى يا بنات حاسه ضغطى مليون بعدما شفت البرنامج
أم دحيمان
أم دحيمان
والله الاعذار يا بنات؟؟ لا تزعلون مني.. بس انا بعد عندي اربعة.. وفي ديرة اهلي ماهم حولي.. واذا تعب احد اطفالي اضطر اتمرمط انا وابوهم عشان مافيه احد يهتم بالباقين وحملي صعب وتركت الوظيفة لعيون اولادي!! اجل اقول موظفة لازم اجيب؟؟وشلون الي ابعطيه الشغالة واصرفه علاجات للتعب والضغط النفسي منها ومن الوظيفة بياخذ كل الراتب ليه طيب؟؟ والطامة الكبرى لما تتعذرون انها عشان تقعد مع عيالكم في البيت!! طيب ظامنتها انها ما تطلع مجرمة زي هذي السريلانكية؟؟ سمعت انها جلست 9 شهور ما احد حس ان في تصرفاتها اي شي يدل على الاجرام.. خافوا على انفسكم واولادكم ويكفي كل واحد يحط اللوم على غيره ويقول انا احتاج غيري ما يحتاج!! هذولا الاجنبيات عندهم عيال واشغال اكثر منا وما فيه زينا راحة ووقت زيارة او سواليف بالتلفون ومع ذلك منظمين وقتهم ومعودين عيالهم على الترتيب..ولبسهم ما فيه احلى منه.. انا ادري طولت بس لان الموضوع مسبب لي قهر من افعال شغالات سابقات معاصرتهم من وقت الطفولة!! وتذكري انك الام ومسؤولة امام الله عن اي شي يصيب طفلك بسبب الخادمة او السائق!!
والله الاعذار يا بنات؟؟ لا تزعلون مني.. بس انا بعد عندي اربعة.. وفي ديرة اهلي ماهم حولي.. واذا...
صح لسانك,
عشت والله ,
هذا الكلام الصحيح ,
ياحريم عيالكم مسئوليتكم مو مسئولية الخادمه .