~~ أم نوووف ~~

~~ أم نوووف ~~ @am_nooof

كبيرة محررات

عزمت اختي اليوم للعشاء تعالوووووووو شوفو وش سويت ( بالصور)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم قلت لختي لازم تجين للعشاء مسويتلك ذاك العشاء الي يحبه قلبك <<<<<< مولله عشان جوالها فيه كميرا وانا لا :(

وكانت الاطباق 1: بروستد 2: صينيه بطاطس 3: الحلى 4: سلطه

يتبع :)
48
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هناء_الكويتيه
السلام عليكم
مشاء الله عليج ويعطيج العافيه على مجهودج الصور روعه ويريت غاليتى ماتطولين علينا باطريقه لان الصور ادوخ مشكوره
مرمى الغرام
مرمى الغرام
ررررررروووووعه ماشاء الله عليك ليش ماعزمتينى الطريقه عاد الحلى شكله حلو وابي طريقته
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
1: البروستد
دجاجه مغسوله ومقطعه
ثوم +ملح
2ملعقة طعام خل
2ملعقة طعام بيكنج بودر

نتبل الدجاجه بالملح والثوم بعدين نحط عليها الخل والبكنج بودر ونتركها ساعه بعدين نغمسها في البيض والبقسماط ونقليها في الزيت على نار متوسطه وتقدم ( وانا مازينت الصحن الاني كنت مستعجله )

2: صينية البطاطس
بطاط مقطع دوائر ومقلي ( نحط عليه الملح لازم قبل القلي )
لحم مفروم +بصل +ملح وبهار+ خضار مثلجه (نسوي اللحم المفروم كالعاده ثم نضع عليه الخضار )
خلطة البشامل

نرص نصف البطاط في الصينيه وبعدين نحط عليه اللحم المفروم ثم الباقي من البطاط وبعدين البشامل ونحطه في الفرن ( وطبعا لاتنسونه في الفرن زيي)

يتبع
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
السلام عليكم مشاء الله عليج ويعطيج العافيه على مجهودج الصور روعه ويريت غاليتى ماتطولين علينا باطريقه لان الصور ادوخ مشكوره
السلام عليكم مشاء الله عليج ويعطيج العافيه على مجهودج الصور روعه ويريت غاليتى ماتطولين علينا...
وعليكم السلام

عمرك طويل لان كنت اكتب الطريقه وانتي سبقتيني ورديتي :)

مشكوره على المرور
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
ررررررروووووعه ماشاء الله عليك ليش ماعزمتينى الطريقه عاد الحلى شكله حلو وابي طريقته
ياليت والله كلكم تجوني لكن مافيه امل :(
توني بقوم من على الكمبيوتر لاني تعبت بس لما شفت طلبك قلت لازم احط طريقة الحلى اول :)

مشكوره على المرور