العلاقه بين الزوجين .. سؤال محيرني ؟؟!!

الأسرة والمجتمع

هلا بنات شخباركم ؟؟

مادري مكان موضووعي احسه غلط بس لأن انا بكتب عن شي قريته اهني بهالقسم ..

في واحد من المواضيع وحده راده وكاتبه :

أين المتزوجين من قول عائشة رضي الله عنها
لم يرى مني ولم أرى منه
تقصد العورة وما جاورها

بنات يعني صج حرام الوحده تشوف عورة زوجها والزوج يشوف عورة زوجته ؟؟

انا مره اختي تقول انها قرت حديث في واحد من المواقع ومكتوب شي جذي ان الزوج والزوجه ومايشوفون عورة بعض ؟؟ وان وقت الي .... لازم مايتكلمون بأي شي واذا بيتكلمون لازم يكون شي في الدين ؟؟

السؤال بنات ان صح هالحديثين او لا ؟؟
ناس يقولون صح وناس يقولون انهم حديث ضعيف او حديث ناس مطلعينه !!

وانا رايي ان الحكمه من الزواج اهيا الابتعاد عن الحرام والزنا .. هذا غير الاشيا الثانيه ..

اذا كان النظر حق عورة الزوج ولا الزوجة حرام او مايجوز ، ليش قالو الزواج يمنع الحرام!!

وانا من فتره قريت في موقع حق الفتاوي ان واحد سائل الشيخ بن باز وعثيمين عن الاشيا المحرمه بين الزوجين .. آسفه على هالكلام بس كان من ضمن السؤال اهو ان الزوجة تشوف و... عورة زوجها ، وان الزوج يشوف و.... عورة زوجته ..

بنات الي تعرف او عندها فكره عن الموضووع تخبرنا
39
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

je t'aime
je t'aime
اذا السيده عائشه و الرسول عليه السلام ما شافوا بعض مو معناته انه حرام
×××
ماكو شي حرام الا اتيانها من الدبر
الحين الرسول عليه السلام ما يحب ياكل الضب
هل معناته ان اكل الضب حرام ؟؟

لا تنحون عاد مو اي شي ما يسويه الرسول عليه السلام معناته حرام
pearly moment
pearly moment
اللي اعرفه.. ان كل شي بين الزوجين حلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال % حلاااااااااااااااااااااااااااااال ما عدا الاتيان من الخلف....

يشوف اللي يبغي يشوفه.. ومن حقه... وهي بعد لها نفس الحق..

وبعدين اللي اعرفه.. ان في دعاء ينقال قبل الجماع... وبس.. وبعدها يتكلمون باللي يبغونه.. اي شي يبغونه.... وبعدين في هالوضع منو بيرمس في الدين؟؟؟ يعني واحد مع مرته (اسفه على هالكلمه) يقرى قرآن مثلا؟ ولا يتكلم بالفقه؟ لا بالتفكر في المخلوقات ؟؟؟؟!!!! الكلام في الدين شيء... والاستمتاع بين الزوجين في حياتهم الخاصه والحميميه شيء اااااااااااااااخر.....
بالعقل ما يستوي هالشي ابدا ابدا...

وبعدين كلا من الزوجين ستر للآخر ولباس له..

ماعليج من هالرمسه الغاليه.. كل شي حلال الا الدبر وهذي ايه صريحه وحديث صريح...
وبعدين في حديث.. على ان الرسول مع عائشه يغتسلان من نفس الاناء... وايدهم تتضارب ببعض!!! يعني شو نفهم منها؟؟؟ يعني انهم قراب من بعض.. ووووووو......... شي واضح جدا جدا

ااااااااااااسفه.. يمكن كلامي جريء شويه .. لكن لا حرج او حياء في الدين وامور حياتنا.. اذا ما نعرف بنضيع.. او ما بنستمتع بالحلال براحتنا...
غزاله دبه
غزاله دبه
انا مع بيرلي مومنت مليون بالميه
*الماسه*
*الماسه*
انا مو متأكده من الحديث
لكن بأذن الله انه مافيه شيء النظر
دائما نسمع هالشيء من المشايخ
اسال مجرب
اسال مجرب
حبيبتي انا دارسه علم شرعي تخصص فقه

و بهالمساله اختلف العلمااء لاكن مافي اي عاالم يحرم هالشي لاكن من الاراء اللي درستها
انه يكره رؤية الرجل لفرج زوجته لغير حااجه و كذالك العكس

و يحرم اتيان الزوجه من الخلف و ماعدى ذاالك فهوو حلال

يعني بالعاامي كلش شي حلال ومسموح فيه و مافي شي حراام من هالناحيه الا اتيان الدبر

و اسفه ع الاطااله