وزيره

وزيره @ozyrh

محررة فضية

يابنات فين موضوع الخوا جوا ياريت تساعدوني جزاكم الله خير

المنزل والديكور

السلام عليكم كانت اخت ناسيه اسمها حاطه موضوع عن الخوا جوا للحروق واشياء ثانيه ناسيه الي تعرف يارت تعطيني رابط الموضووع ولها الدعاء :)
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام معضد
ام معضد
حبوبه مب واضح سؤالج

ممكن اتعيدينه وبنحاول انساعدج

تبين علاج عن الحروق والا اشوه بالضبظ
احب اولادي
احب اولادي
السلام عليكم
طريقتي
شوي خواجوا تقريبا ربع فنجال
مره كسرتين اوثلاث كبار اشوي
ذرة ملح كماده حافظة
كوبين زيت زيتون
الجميع عاى نار هادئة حتى يبداء بالغليان
يبرد ثم يصفى ويوضع بالثلاجة
انا لا اضيف له الفازلين لانه مو لازم
وفيه طريقه ثانيه سوي بحث وبتلاقينها

وبالتوفيق
ام معضد
ام معضد
السلام عليكم طريقتي شوي خواجوا تقريبا ربع فنجال مره كسرتين اوثلاث كبار اشوي ذرة ملح كماده حافظة كوبين زيت زيتون الجميع عاى نار هادئة حتى يبداء بالغليان يبرد ثم يصفى ويوضع بالثلاجة انا لا اضيف له الفازلين لانه مو لازم وفيه طريقه ثانيه سوي بحث وبتلاقينها وبالتوفيق
السلام عليكم طريقتي شوي خواجوا تقريبا ربع فنجال مره كسرتين اوثلاث كبار اشوي ذرة ملح كماده...
مرحبااا ..

عفوااا .. اشوه خواجوا
عشان جيه ما فهمت سؤال الاخت
حابه اتعلم من فضلج
احب اولادي
احب اولادي
هلا ام معضد
الخوا جوا...................اكيد له اسم ثاني عندكم
بوصفه لك
لونه عنابي على فوشي غامق
وهو رقاقات متجمعه سبحان الله بشكل عشوائي لما تحبين تكسرينها كانك تكسرين جلاش
متوفر عند اي عطار
وهو ممتاز حق اللوز مع الخلطة السابقة وممتاز للخياطه بعد الولاده
او للعمليات او الحروق البسيطة والفظيعه
اذكر خالي قال( شنو الخوا جوا اللي اروح لاي بيت واسمعهم يقولون هي علاج مابقى مرض بالدنيا إلا وقالو استخدم خوا جوا ) هههههاي

تحياتي
ام معضد
ام معضد
هلا ام معضد الخوا جوا...................اكيد له اسم ثاني عندكم بوصفه لك لونه عنابي على فوشي غامق وهو رقاقات متجمعه سبحان الله بشكل عشوائي لما تحبين تكسرينها كانك تكسرين جلاش متوفر عند اي عطار وهو ممتاز حق اللوز مع الخلطة السابقة وممتاز للخياطه بعد الولاده او للعمليات او الحروق البسيطة والفظيعه اذكر خالي قال( شنو الخوا جوا اللي اروح لاي بيت واسمعهم يقولون هي علاج مابقى مرض بالدنيا إلا وقالو استخدم خوا جوا ) هههههاي تحياتي
هلا ام معضد الخوا جوا...................اكيد له اسم ثاني عندكم بوصفه لك لونه عنابي على فوشي...
يزاج الله خير على الرد

اسمحي لي توني الا شفت الرد