فوق القمة
فوق القمة
مشكورات حبيباتي على ردودكم
بصراحة تثلج الصدر
وأنا أدري أن الدين يسر
لكن أنا خوافة
ألف شكر لكن
وإن شاء الله أكمل دراستي
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
مو معقول سؤالك؟؟!!!!

يا قلبي مو منطقي انك تتركين الجامعه عشان صوره

اول شي الدين يسر والتصوير في هذه الحالات مباح
ثانيا: لما تجين تتصورين في البطاقة راح تكون صورتك وانتي محجبه وبس وجهك طالع مثل الجواز يعني
وعشان ما تضيع حطيها في البوك حق الفلوس او في مكان معين في شنطتك مثلا عشان ما تضيع
قلم الفؤاد
قلم الفؤاد
لاحول ولاقوه إلا بالله خيييييييييييييير ياحبيباتي و ش التسااااااااااهل علشان دراسه تصورين وبعد ين لارحتي للكليه كله واحد بالعكس الكليه احسن من الجامعات ونظامهم البايخ الصوره الأن من أكبر الاشياء اللي تهددنا بالبلاء والله أعرف وحده تدرس بالجامعه وطاحت صورتها بيد وحده إنتقمت منها ونزلت صورتها بالنت والله العظيم البنت ثالث مره تفسخ عقدها تنخطب ويجزمون بعدين يرفض الرجال إذا علم بصورتها اللي بالنت تخيلي الأمر موسهل ثلاث مرات تخطب وتعقد ويفسخ عقدها الله يستر ماتتعقد البنت ويجيها شئ مالقيتي تصورين إلإ بالزمن ذا اللي فيه دمج للصور وحذف لصق ونسخ.........الخ أتو قع مايخفى عليك الأشياء لذا حبيت أذكرك أرجو ماتكونين صورتي الحمدلله الكليه والجامعه واحد ........... الله يوفق الجميع...
فوق القمة
فوق القمة
دلوعة أبوها23
ألف شكر على ردك ماقصرتي
عواااشه
عواااشه
قلم الفؤاد انتي من صجج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اي تساهل من قال انها يوم بتصور حراااام ......

أنا احيد طلب العلم هوه اللي الواحد ياجر عليه.....وعشان صوره يضيع كل شي ........لا حبيبتي فوق القمم تصوري ما فيها شي عنبوه بعد لازم تكون البطاقه فيها صوره .....وعلى قولة الاخت قوس قزح تراه الصوره مب مثل الطبيعه ومها تلاعو فيها ما حد بيعرف انها لج ....

الصرااااااحه تحريتكم تمزحييييييييين بالاول.