فوتوشيني

فوتوشيني @fotoshyny

محررة برونزية

مـــــــاأحس بحركة الجنين :(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا لي يومين بالسادس << بكريه

ماحس بحركة النونو يقولون لي تحسين زي النبض ماحس بشي :(

حتى الدكتوره تقولي ازاي ماتحسيش؟ قلت والله ماحس بشي احد يفيدني قولو ان كل شي تمام

غير كذا انا فيني فقر دم وعطوني حبوب اسمها فروز بالشوكولاته :eek: وعععع ياطعمها

صحيح فقر الدم يضر النونو؟؟ وانا صراحه مهملتها :(
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

)&reemas&(
)&reemas&(
اهلا وسهلا .. لازم تأخذين حبوب الحديد اللي هي فيروز بالشكولاته تحبي تمضغينها وإلا ابلعيها واشربي مويه بعدها لكن لا تهملي اي شي وكثري من شرب الحليب واكل السبانخ شوفي بباي وش يقول وكولي بقدونس وزبادي
وحركه الجنين حطي يدك على البطن وتحسين وهو زي النبض وتوك على الحركات والشقلبات بالسابع والثامن حركات مرة حللللللللللللللللللللوه وتجنن.. الله يتمم له حملك يارب ويسهل عليك ولادتك:) :)
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
السلام عليكم ورحمة الله
هلا اختي انت متاكده انك بالشهر السادس لان احيانا نحسب احنا بكريات بطريقه خطا للشهور لو تذكرين الاسبوع يكون احسن....يعني عاده البكريات يتاخر حركة البيبي لحد الاسبوع العشرين(على حسب ما ذكرت لي الدكتوره ).......ويمكن انت حبيبتي ما عارفه شو هي الحركه لان احيانا تختلف من بنت لثانيه فيه بنات يحسون الحركه مثل طعنات بسيطه بالمنطقه ومنهم على شكل رمشه هدب

وعشان فقر الدم ما اعرف عنه شي بس اخت صديقتي كانت تشتكي من هالشي وحتى بحملها كانت ما تمشي شوي الا ومغمى عليها والحين الحمد لله جابت بنت زي القمر بخير وصحه....

اتمنى يكون كلامي صحيح بشان حركه البيبي وان شاء الله البنات اللي عندهم خبره راح يفيدوك اكثر
وتقبلي مروري
فوتوشيني
فوتوشيني
)&reemas&(

مررره مشكوره على المعلومه الله يجزاك ووالدينك الجنه

عقد الله يتمم علي وعليك ادعيلي تكفين خايفه انا بالاسبوع اعتقد الواحد وعشرين
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
ان شاء الله خير حبيبتي لا تخوفي نفسك.........انت لما خبرتي الدكتوره انك ما تحسين فيه هل عملت لك سونار تشوف البيبي؟..............وبعدين على فكره الذكور بصورة عامه كسولين على حسب ما خبرتني الدكتوره بعكس الاناث فاحتمال هذا البيبي يكون ذكر
يارب يسهل عليك ويطمانك على جنينك ويقر عينك بيه..........
فوتوشيني
فوتوشيني
هلا اختي عقد ايه شفته وقالت لي ذكر وتقول حركته مره كويسه ونبضه كويس بس تقول غريبه ماتحسين به والله يجزاك ووالدينك الجنه يوم دعيتي لي