شذى حواء
شذى حواء
كيفك أختي: أنا من جده ودايما ماأتسوق إلا من حراء الدولي وكمان عزيز مول والتحليه وبالنسبه للعطور روحي الكورنيش أو قزاز وكمان الماكياج من الكورنيش
كيفك أختي: أنا من جده ودايما ماأتسوق إلا من حراء الدولي وكمان عزيز مول والتحليه وبالنسبه للعطور...
ياعمري أنا من مكة :26: :26:
وفي محلات كثيرة منها سيتي بلازا في جدة أحلى شي
وروحي لملابس النوم محلات نعومي
والعطور في محل مكياجي وبودي شوب في مجموعات عطور حلوة
تلاقين المحلات في اسواق كثيرة منها الحجاز
واهم شي خذي من بودي شوب كريم زي الجل بنكهة الفراولة
يستخدم للروج وكمان للمناطق الحساسة ريحتة مرة حلوة
ومبرووووووووووك ياعروسة والله يوفقك:26: :26:
هي نور عيني
هي نور عيني
ياعمري أنا من مكة :26: :26: وفي محلات كثيرة منها سيتي بلازا في جدة أحلى شي وروحي لملابس النوم محلات نعومي والعطور في محل مكياجي وبودي شوب في مجموعات عطور حلوة تلاقين المحلات في اسواق كثيرة منها الحجاز واهم شي خذي من بودي شوب كريم زي الجل بنكهة الفراولة يستخدم للروج وكمان للمناطق الحساسة ريحتة مرة حلوة ومبرووووووووووك ياعروسة والله يوفقك:26: :26:
ياعمري أنا من مكة :26: :26: وفي محلات كثيرة منها سيتي بلازا في جدة أحلى شي وروحي لملابس النوم...
انا بعد انصحك المكياج والعطور من مركز الكورنيش والمحمل ولا تفوتك مجموعة الفراولة من بدي شوب والملابس من نعومي
مرووج
مرووج
انا بعد انصحك المكياج والعطور من مركز الكورنيش والمحمل ولا تفوتك مجموعة الفراولة من بدي شوب والملابس من نعومي
امل باكر
امل باكر
فيه اسواق كثيره في مكه منها الضيافه والحجاز والسوق الجديد اللي هو ابراج البيت موجود فيه محلات المكياج فيسز ومكياجي وللاندر وير نعومي ولاسنزا ولايفوتك تمرين المشاط حلوه ملابسهم الداخليه أما بالنسبه لماركه شيسيدو فهي موجوده في فيسز وقزاز
اما بالنسبه لجده فهي مليانه اسواق وكل الماركات فيها :26: والف مبروك مقدماً:arb:
وين زماني
وين زماني
شكرا بناااااااااااااااااااااااااااااات
ان شاء الله ارده لكم اموووووووووووووووه