اللي عندها معرفة بحبوب رواكتان

العناية بالبشرة

اخواتي العزيزات ارجو مساعدتي هل ينفع استخدم مقشر مثل رتن A وانا استخدم رواكتان
وش تنصحوني استمر على رواكتان مع العلم اني لي كم يوم بادية فيه
7
996

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss bhr
miss bhr
رتن A مقشر كثير قوي لاحتوائه على vit A .... و هو يقشر الوجه بشكل
غيرطبيعي و كاخصائية بشره ما انصح باستعماله الا في حالات نادره ...

ممكن اعرف اش نوع بشرتك ... ممكن توصفينها
miss bhr
miss bhr
و لا تستخدمين الاثنين مع بعص ....

لقوة حبوب الacutane
هوووازن11
هوووازن11
رتن A مقشر كثير قوي لاحتوائه على vit A .... و هو يقشر الوجه بشكل غيرطبيعي و كاخصائية بشره ما انصح باستعماله الا في حالات نادره ... ممكن اعرف اش نوع بشرتك ... ممكن توصفينها
رتن A مقشر كثير قوي لاحتوائه على vit A .... و هو يقشر الوجه بشكل غيرطبيعي و كاخصائية بشره ما...
ايوة حبيبتي نجدية انصحك تستمري في راوكتان اولا صح انه غالي شوي ب200وشوي وثانيا فيه وصفه وش كبرهاتخوف اللي يقراها بس ماعليك منها كلام فاضي بالنسبة لي ماسببت لي اي اثار جانبيه سوى الجفاف بالشفايف وعادي تحطي اي مرطب وتنتهي المشكلة ثالثا انا انقلك تجربتي وتجربة اختي استخدمناهاعشان تزيل الحبوب واثارها من الوجه وماشاءالله وجهي الحين تمام طبعا استخدمتها لمدة 8 شهور حبتين باليوم اخذت القوية20 جرام ملاحظة خطيرة على الحامل او المرضع انتبهي اتمنى اني افدتك بشي دعواتك لي بصلاح زوجي ام خلوووووووووودي وبس
dreemd
dreemd
انا استخدمت الرركتان مممتاز بس اتبعي الوصفه والاهم انه تسوين فحوصات لانه يرفع نسبة الكرلوسترول في الدم اهم شي لازم تتابعين فحوصات نصيحه لك والله لان لا يفيد البشره الكويسه مع الامراض الداخليه..وراح تلاحظين بشرتك تنشد ..وبراطمك تنشد وجفاف في البشره بس ممتاز انتي كثري ماي وكريمات مرطبه ..اما النتائج ممتازه اذا انتي تشتكين من الحبوب في الجسم والوجه
Soly2
Soly2
حبيبتي استمري علية ممتاز انا استعملتة بس هو هيعملك شوية جفاف في البشرة و الشفايف و هيزود الحبوب في الاول يعني ممكن لغاية اول شهر تحسين ان وجهك مليان حبوب عادي ماتقلقي بعد كدة هيمحي الحبوب كلها هو علاج ممتاز لكن نصيحتي ماتستعملين معة الرتن أ انا دكتوري قالي كدة و ان شاء الله تتمين علاجك على خير و تحصلين على بشرة ممتازة