حرم بوعلي
حرم بوعلي
انا حبيباتي مثلكم بس عديت الثلاثين عمري 35 سنه ...بس قولو ما شاء الله بس ادهن وجهي بكريم ودايما زوجي يفكرني حاطه كريم اساس ويقولي كريم الاساس يضر البشره ويسبب تجاعيد وانا اقعد احلفله اني ما حاطه كريم اساس بس الحمد لله ....انا محافظه على بشرتي من يوم كان عمري 20

وبعد نوع بشرتي نفسك جاف ...يعني على طول ترطيب ....كنت اشتري ماركات كريمات مثل ديور لانكوم وغيرها على 200 وزياده بس لان البشره جافه تخلص الكريمات بسرعه وتخلص فلوسي وما خلصنا

الحين صرت استخدم كريم لوريال لليل لونه ازرق سعره حلو ويرطب البشره ويشدها وقبل الكريم لازم تنظيف البشره بالملك والتونك انا استخدم لانكوم عبواتهم كبيره وتكفي فتره ومرات اسوي سكراب بمقشر خفيف من كلينك للبشره الحساسه بس الحين مخلص واستخدم مقشر اسكينول بالبابايا بعد حلو وبعدين ادهن وجهي زين بكريم الليل وما انسا الرقبه واخلي ويهي يلق ...وبعدين انام

الصبح بعد ما اصحى اغسل وجهي بالماي بس لاني منظفه فالليل والبشره جافه مافي داعي للغسل وايد وادهن وجهي بكريم لوريال للنهار بعد مرطب ويشد البشره.... وبعد استخدم مرات كريم بالكولاجين من ستيفز وايد حلو ...وبعد كل وضوء لازم ارطب لان البشره الجافه من غير ترطيب تتجعد بسرعه

مرات اسوي ماسك عباره عن ملعقتين روب وملعقه عسل اخلطهم واوزعهم على كامل البشره واتركهم من20 الى 30 دقيقه وبعدين اغسل بشوي ماي

تكلمت وايد بس حبيت افيدك بطريقتي والحمد لله ما اعاني من كلف او عدم توحد لون الوجه او البهتان بشرة وجهي احسها احلى من وايد بنات صغار بشراتهم محببه وفي مناطق حول الفم متغير لونها او عندهم بقع ...الله يعينهم ...والله يخليلي بشرتي دايما في افضل حال

وششششششششششششششششششكرا
شيخه الكويت
شيخه الكويت
up
صفووءة
صفووءة
احسن ماركة برأيي هي روك ، لانها طبية .
شمعة الدور
شمعة الدور
الموضوع رااااااائع ياليت نلقى فوائد اكثر
loliiii
loliiii
اشربي يوميا كوب كبيييييييييير من عصير الشمندر اللي هو البنجر و اشربي ماء الورد لانهم بيورررررردوا بشرتك بشكل غير طبيعي و بيزودك العصير بالحديد و مفيد لعلاج الانيميا او نقص الحديد و فقر الدم بدرجاتهم ان كنتي تعاني منهم ربي يحفظك منهم و هو مفيد كثير للبشرة عموما و جربي و انا يوميا اشربهم و بشرتي بها لون وردي دون اي عناية خارجية و ربي معك..