رشوو
رشوو
الله يهدي الاور بينكم
عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
الله يهدي سركم ويجمع بينكم عادي تصير بحسن العائلات مو انتي اول وحده تضرب زوجها ولا اخر وحدة مكتوب انك تضربينة لا تضايقين صدرك ويمكن بكل الي صار خيرة ما تدرين يمكن ينصلح حال ويتغير بعد الي صار
اهم شي شوف عيالك وينهم وكثري من دعاء الكرب لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم
والله يوفقك ويسخرة لك
rnooshalhob2015
rnooshalhob2015
تتطلقين عشان تطاقيتو؟؟عادي موضوع كلش مايستاهل وفعلا التف اهانه بس تغاضي غشان ابنائك بس حطي حد للطق مايمد يده عليك ولا اولادك ربي يسخره لك
EVA MOON
EVA MOON
تسلمي حبيبتي ام هلال ...والله انا اراجع نفسي واقول لو ان ولدي صار في اذنه شي غلطانة اني مديت يدي واتصرفت بغريزتي ولكن ما اظن مرة ثانية زوجي يمد يده على حد من اولادي في وجههم ....بس انا الحين كيف اتعامل معاه ...يعني اعتذر هو وانا اعتذرت اتعامل عادي ولا اخليه يحس اني متضايقة ولا اخذ فترة بعيد عنه ....ارشدوني من غير ما اخسر موقفي ومن غير ما اظلم حد
ام هلال1234
ام هلال1234
لا حبيبتي لاتعتذري ابدا لان بتظيعين كل اللي سويتيه..خليه يحس انك زعلاااانه بالحيل من سلوكياته المشينه وان مدة اليد خط احمر واذا جا ان  شالله لازم يكون فيه شهود انه ماعاد يمد يده لا عليك ولا على اطفاله خصوصا في الوجه… الله يصلح حالكم يارب