اريج حنان

اريج حنان @aryg_hnan

عضوة جديدة

دواء للبرص مجرب الي يهمها الامر تدخل

العناية بالبشرة

سلام عليكم
لا تحملوا هم ولا تزعلوو :( كل داء وله دولء
هدا الكريم انا جربتوا والله العظيم وجاب نتيجة حلوة جدا ........ هو كريم موجود بسسسسس في السعودية اسموا (((( dermovat creme))) ديرموفات كريم لون العلبة من برا اخضر في ابيض بينحط عل المكان الابيض كل يوم بعدين اللون الابيض بيبهت حتى بيختقي ....بس لازم خاطر واسعة على شان بياخد وقت .....بس مفعولو جيد جدا ...أ انا مجرباه والحمد لله اعطاني نتيجة حلوة ....احمد الله على هدا الدواء انا ما خليت ولا طبيب و ولا عشاب في المغرب .....بس ما جابو نتيحة زي dermovate بسسس :( خلصت علي الكمية الي جابها واحد قريبنا وأنا في نهاية العلاج:eek: للاسف الشديد هدا الكريم مو موجود في المغرب بسسس في السعودية :09:
لكن دا مفعولو خطييير جربووووه و ما تندمو...........و الله يشافي جميع المسلمين
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمز الأحلام
رمز الأحلام
مشكورره حبيبتي اريج الحنان والله يعطيك العافيه ياعسل وان شاء الله بنات يستفدون منه

يارب ارزق احبيتي الجنه يامنان ياعظيم الشان
هبويه
هبويه
اختى ارجو ان تعطينى بعض التفاصيل لانه انا اعرف واحد يعانى من هذى المشكله لدرجه انه صار ثلانث ارباع جسمه ابيض مع انه لونه اسمر وهل البرص هو نفسه الهاق وكم مدة العلاج وكيف كانت حجم اصابتك وكم سعره وكم علبه استخدمتى وانشالله يكون فى ميزان حسناتك وانا سوف اعطى زوجته كل التفاصيل لانها فعلا بتعانى من هذا الامر
هبويه
هبويه
اختى بعد ما رجعت وقريت اسم الكريم عرفت كريم درموفيت هنا فى المملكه بسعر 10_12 ريال يعنى فعلا رخيص
جدا وفى منه انواع والناس هنا بستخدموه لتفتيح البشره المشكله انه فيه كورتيزون
يعطيك العافيه
lolo83lolo
lolo83lolo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة على طرح تجربتك والله يشفي جميع مرضى المسلمين.
وإن شاء الله يستفيدوا البنات منه.
خجوله بس ملقوفه
مشكوره اختي وصحيح كلامج وهو يخفف من انتشاره وياريت يا اختي انج تفصلين بين البرص والبهاق والان الفرق معروف

ومشكوره يا اختي