ارشدوني وادعولي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير بنات اكتب لكم قصتي مع زوجي وابيكم ترشدوني بالحل الله يسعدكم
زوجي يشرب خمر لدرجت جابه لبيت مخبيه بالحوش
اكتشفته كذا مره ويخوني كذا مره القى رسايل واشياءواذا نزلني عند اهلي يعطيني مصرف قليل جداً ويسحب عليه لين أدق وتهاوش مايبي يجي انا عندي اطفال
أمي يتقطع قلبها بس ماتقدرتسوي شئ مالها كلام أبدا وابوي مريض جداً أخاف يصير له شي وهم منفصلين
اخواني واقفين معاه وخواتي يقلون اصبري والله أحس ابموت من القهر ليش يسوي فيه كذا اطفالي بس عندي ياماما ليه تبكين حتى لوماابكي اكون سرحانه يسلوني نفس السوال
أحيانن إذا طلع حتى جواله يقفله مايجي الأبعد يوم اويومين انا بديره بعيده عن أهله وأهلي حتى الجيران ما عندي
انا زعلت قبل فتره ورحت لبيت أهلي واجاه اتصال من اخوياه تحلم فيه حلم وجا وقال انا تايب خلاص يحلف انه مراح يرجع وتاب وقعد ست شهور بس بعد العيد رجع
الحين طالع من الساعه ثمان لين الحين مارجع وش أسوي اتصال عليه أو اطنشه
والله أني أبي الطلاق بس ألقى بيت يضفني انا وعيالي والله ماجلس دقيقه وحده مصروف
تكفون وش أسوي وين أروح هذا مختصربسيط لقصتي
تعبت تعبت أبي ارتاح من العذاب حسبي الله ونعم الوكيل فيه
6
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totolife22
totolife22
الله يفرج همك

الحل انك تكلمي اهله وتخليهم يعالجوه هو مدمن خمر ومارح يتركم الا بعلاج

وحاولي تبعدي اطفالك عنه دام يسكر اللي مايخاف من الله خافي منه

لازم احد يقوف معاك

وجربي تتوظفي اذا قدرتي

مااقدر انصحك تتطلقي الا اذا كانت ظروفك عند اهلك افضل من عنده

واخاف ياخذ بناته وتندمي
وتقولي ليتني مع اطفالي وحدنا في بيتنا ماحد يذلنا
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
الحل مثل ماقالت الاخت تكلمين اهله اولا .. وتتفاهمين معاهم .. وانتي عارفه يا اختي ان اللي يشرب يفقد عقله ويمكن يسوي فيك اي شي انتي او عيالك.. وتقولين لهم هذا الكلام .. قولي انا ما أأمن لا على نفسي ولا على عيالي معه.. ياتشوفون له حل يا اما راح ابلغ عنه ويمسكونه ويعالجونه بطريقتهم.. وانا متأكده ان اهله مابيخلونه.. بس اللي استغربه اخوانك واقفين معاه ليش.. عموما الله لايحدك لهم دامهم عارفين خرابيط زوجك وواقفين معاه هذولا مامنهم رجاء..

بالتوفيق يا اختي واتمنى انك تسوي مثل ماقلتلك .. اذا ماشفتي استجابه من احد بلغي عليه .. لصالحه والله.. يمسكونه ويعالجونه ويصير مراقب اذا رجع لهالخرابيط يمسكونه..
(هدهد)
(هدهد)
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعينك أختي ويفرج همك وهمي وهم كل مهموم
الأميره 55
الأميره 55
لو ظروفك زينه قلت تطلق يوما عليه حسافه بس مشكلتك ظروفك وماتنلامين الي يشرب تخاف الوحده منه واساليني مع أني شفته بس مره بس للحين ببالي مانسيت شكله الله يهديهم جميعا
ضحكتي دلع
ضحكتي دلع
الله يجزاكم خير
انا كلمت اخته كذا مره وعدتني انها بتكلم أخوها الكبير للحين ماصار شي