تحصـــــــــــــين الاطفــــــــــــــــــال..... تعالواااااا

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي جزاكم الله خير دلوني على طريقه تحصين الاطفال ودي احصن ولدي بس ماني

عارفه كيف لان اشوف ناس منتبهه له سم الله عليه في كل شي في اكله ولعبه وحتى لبسه

الله يكفينا شرهم
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسالة حب
رسالة حب
اقرائي عليه اية الكرسي والمعوذات ثلاث مرات وادعي بالدعاء هذا (اعوذه بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه)
في الصباح والمساء واذا بتروحين مكان او بيجيك احد

الله يحفظلنا عيالنا من كل شر
وردهْـ
وردهْـ

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة ..
الله يخلي لك ولدك ..

أولاً: القراءة عليه كالتالي :
آية الكرسي - سورة الصمد - سورة الفلق - سورة الناس . < بهذا الترتيب و تكررين الفعل 3 مرات متتابعه .
ثم تقولين: " أعيذكَ بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة و من كل عينٍ لامَة " < تكررينها 7 مرات .
ثم تقولين: " بسم الله الذي لا يضرُ مع إسمة شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم " < 3 مرات .
ثم تقولين: " اللهُم اني أستودعك نفسي و ابني فاحفظنا " < 3 مرات .
و هذا الأمر يتكرر بعد صلاة الفجر و بعد المغرب .. و على الأغلب احنا نسويها قبل الإحتكاك بالناس و قبل الطلعات .

ثانياً: قول ما شاء الله أو لا إله الا الله ..
كثير من الأمهات تغفل عن هالنقطة ، إذا تكلمتي عن ولدك عند أحد في أي سالفة و مدحتي أكله و الا هدوءة قولي ..
حتى لو مثلاً ولادتك فيه متيسرة و بتسولفين عنها قولي: قبل السالفه انطقيها يعني .
و الشي الثاني .. إذا أحد مدحه قدامك و قال ياكل زين .. قولي ايه ما شاء الله يا حبي له ..
و من هالكلام بس لا تنسين تردين بما شاء الله و أي كلمة بعدها عشان ما يلاحظون انك خايفة من عيونهم .

و على فكرة أنا بنوته و ماني كبيرة بس بهذي الطريقة نرقي عيال خالاتي الله يحفظهم و ولدك و عيال الناس من كل شر ،
ادعي لي بالزوج الصالح ، الغني التقي و بالذرية الصالحة مو تنسين :35:
ام جهاد النجديه
كان النبي صلى الله عليه وسلم يعوذ الحسن والحسين بقوله اللهم اني اعيذهما بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه ثلاث مرات 00 وضعي يدك على راس طفلك وانتي توردين عليه

واقرائي سورة الفلق والصمد والناس كل وحده ثلاث مراث واية الكرسي صباحا ومساء وعند النوم

واذا اكمل السنتين حاولي تحفظينه السور ويقرائها دايم

والله يحفظه واولادي واولاد المسلمين اجمعين
هنوف حايل
هنوف حايل
رسالة حب

وردهـ

ام جهاد

ربنا يحفظكم من كل شر ويخلي لكم اولادكم ويرزقك ياورده باللي تتمنين

مشكورين على المعلومات
لودة يا حنون
لودة يا حنون
الله يكفينا شر ضروري نحصن اولادنا والله انا مرة رحت المستشفى و الناس انجنت علي ولدي بسم الله ماشاء الله عليه و ما حصنته و كنت خايفة مرة بس الحمد الله