رداء الحرير..
رداء الحرير..
شوفي عزيزتي ان الزوجة تادي حقوق زوجها كونها واجب وحق لله تعالى اوكي لكن ان تاديها عشان ما يصير طلاق، وانه يتعلق نجاح الحياة الزوجية على ادائها لواجباتها مكابرة واضحة على حقيقة معروفة : ما تستقيم الحياة بمجرد اداء طرف واحد فقط لواجبه مو شرط اذا ادت حقوق زوجها معناه صارت الحياة الزوجية ناجحة لان اداءها لواجباتها اذا ماتوفر معه ادائه هو لواجباته معناه انها فقدت حقها وكيف نتوقع تستمر البنت بالعطاء وهي فاقدة حقوقها ؟ هذا السؤال الي ما يعرفون هالناس يجاوبون عليه اما مكابرة او جهل
شوفي عزيزتي ان الزوجة تادي حقوق زوجها كونها واجب وحق لله تعالى اوكي لكن ان تاديها عشان ما...
اختي الغالية
انا لا اقول اذا الزوج لم يؤدي حقوقه الشرعية فاأُسكت انا اقول اذا كانت مشاكل بسيطة وطلبات لك ليست مهمة فاصبري لأن البيوت لن تختفي منها المشاكل تمام فالمشاكل لابد منها
يتيمة حنان
يتيمة حنان
طيب شنو حقوق الزوجه على زوجها؟ اللي تعرف احاديث او غيرها تفيدنا
أمل وتفاءل
أمل وتفاءل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يهدي النفوس
- ELHAM -
- ELHAM -
اختي الغالية انا لا اقول اذا الزوج لم يؤدي حقوقه الشرعية فاأُسكت انا اقول اذا كانت مشاكل بسيطة وطلبات لك ليست مهمة فاصبري لأن البيوت لن تختفي منها المشاكل تمام فالمشاكل لابد منها
اختي الغالية انا لا اقول اذا الزوج لم يؤدي حقوقه الشرعية فاأُسكت انا اقول اذا كانت مشاكل بسيطة...
الي قلتيه هنا مختلفا تماما عن بداية الموضوع
بداية الموضوع اعتبرتي اساس المشاكل وسبب الطلاق تقصير الزوجة بواجباتها !!
وهالكلام ظالم
رداء الحرير..
رداء الحرير..
الي قلتيه هنا مختلفا تماما عن بداية الموضوع بداية الموضوع اعتبرتي اساس المشاكل وسبب الطلاق تقصير الزوجة بواجباتها !! وهالكلام ظالم
الي قلتيه هنا مختلفا تماما عن بداية الموضوع بداية الموضوع اعتبرتي اساس المشاكل وسبب الطلاق تقصير...
اختي الكريمة انا اقول المرآة والرجال يتشاركان في اسباب الطلاق ولأني اقدر اتواصل معكن نصحتكن مثل اخواتي وبعتقادي ان بمقدور المرأة ان تتلافي الكثير من المشاكل اذا عملت بهذه الحقوق وهذه الحقوق لم اتي بها من نفسي هي من كتاب الله سبحانه ومن قول نبينا صلى الله عليه وسلم و أردت التذكير وستكون بإذن مخرج لكل المشاكل