naa4000وبس
naa4000وبس
بنات السلام عليكم بنات المنظار للرحم اكيد بس اسال من اسفل او من السرة وبكم سعرة
اخت حسنية1 انتى وين سويتيه وبكم وهل الاسعار نفسها فى كل المستشفيات وشكرا
حسنية1
حسنية1
الولاء ،فخري ، ام بتبوتة، نجمة بنات شكراً على الردود والدعاء والله يرزقكم الذرية الصالحة وقضاء جميع الحوائج يا الله يا كريم.

اختي علياء لا انا سويت الصبغة بس الدكتورة اتقول عادة الصبغة مو اكيدة عشان جدي اسون المنظار.
400 naa انا سويت المنظار حق الانابيب عشان يتأكدو سلمين والله لا سو لي فتحة فوق السر وفتحة عند نهاية البطن وبعدد قالوا لي انهم يدخلون من تحت حق اشعة وصبغة.
وانا سوتها في مستشفى حكومي (عام) في البحرين لان الخاص غالي اسوي التحاليل في الحكومي (العام) والعلاج في الخاص
رحــيــل
رحــيــل
الله يرزقك ويرزقنا
صاحبتي عندها طفلين وشايلين لها أنبوب

يعني مالها غير واحد وربي أكرمها عقبالك يارب
حسنية1
حسنية1
شيخة الملاك هلا حبيبتي ، انا ما احب اطول واقعد اجرب الادوية واجد

اخذت الكلوميد والابر التفجيرية هلكتني من الألم ، اتعب واجد ، عشان جدي ابي اختصر حبيبتي الوقت.

بس المنظار كلش مهم ، لان الدكتورة تقول ان الصبغة مو اكيدة، المنظار اكثر تأكيد واحياناً بالمنظار يقدرون يفتحون ، بس يعتمد على الدكتورة الي اسويها لان صدقيتي عندها التصاقات والحمدلله عالجتها وفتحته لها بالمنظار والحمدلله حملت، الله يرزقنا ويرزقها ويرزقش يارب

رحيل حبيبتي شكراً على الرد والله يرزقش بالذرية الصالحة.
himmish
himmish
شيخة الملاك هلا حبيبتي ، انا ما احب اطول واقعد اجرب الادوية واجد اخذت الكلوميد والابر التفجيرية هلكتني من الألم ، اتعب واجد ، عشان جدي ابي اختصر حبيبتي الوقت. بس المنظار كلش مهم ، لان الدكتورة تقول ان الصبغة مو اكيدة، المنظار اكثر تأكيد واحياناً بالمنظار يقدرون يفتحون ، بس يعتمد على الدكتورة الي اسويها لان صدقيتي عندها التصاقات والحمدلله عالجتها وفتحته لها بالمنظار والحمدلله حملت، الله يرزقنا ويرزقها ويرزقش يارب رحيل حبيبتي شكراً على الرد والله يرزقش بالذرية الصالحة.
شيخة الملاك هلا حبيبتي ، انا ما احب اطول واقعد اجرب الادوية واجد اخذت الكلوميد والابر...
السلام عليكم
انا عندي قناة واحدة فقط بسبب حمل خارج الرحم مر سنة حتي الان علي العملية ولم احمل ثانية
وما اخذت شيء الله المستعان وان شاء الله يرزقنا جميعاً:(