منال30
منال30
،،،،، مكرر
عاطرة الشذى
عاطرة الشذى
لا اله الا الله
يا اختي مش ضروري تنسين الضروري تسامحين
النسيان حاجه مش بيدك
التسامح حاجه بيدك توصلك للنسيان اذن الله وتطيب نفسك وتهدى

طبيعي انك تتذكرين انه سافر واثار الشك في قلبك وطبيعي انك تتذكرين انه ضربك وتعبك نفسيا
الذكريات هذي راح تموج بعقلك وقلبك من فتره لفتره كيف تتغلبين عليها ؟
تعقدين صلح مع نفسك ان مايظهر منك لا قول ولا فعل يكون نتيجه لهذي الذكريات
اذا كل مره تذكرتي هذي الاحداث وكبتي نفسك ماعبرتي عنها لا بقول ولا بفعل راح تنسينها ميه بالميه

اكيد لازم يكون فيه مقومات تساعدك على الكبت وهي انك تعيشين التسامح
لا احد يجي ويقول لا ماتكبت في نفسها وبعدين تنفجر بعدين تنقهر الكبت هنا تأديبي
تأدبين نفسك لانها مخطيه بالتعبير عن هذي الذكريات اللي خلاص تسامحتم عليها
النفس تأدب والشيطان يمل وينخرس وتتغلبين على نفسك وشيطانك

موضوع اخر هو ان زوجك سافر
ليه مكبره موضوع سفره كل العالم تسافر
انتي انسانه مؤمنه بوجود الله بحياتك طيب استشعري هذا الايمان
استشعريه في نقاط
زوجي ملكك يارب سبحانك قلبه بيدك
انا ما اقدر احكم زوجي لا بتصرفاته ولا بأقاواله يارب انا انسانه ضعيفه لي حد اوقف عنده مابعد هذا الحد بيدك انت سبحانك استودعك زوجي اصرف عنه كل شر
استشعارك ان في حياتك حدود توقفين عندها لضعفك الانساني وان الله سبحانه وتعالى له التدبير المطلق في كل شئ يريحك نفسيا يشعرك بالسعاده استشعار عظمة الله انه ما راح يخيب لك رجاء وراح يدبر لك الخير في الامور اللي خارج حدودك

تسامحي مع زوجك ولا تفكرين بالسيطره على تصرفاته وليه يسوي كذا ومايعلمني ويروح هناك مايعلمني ثقي بالله انه سبحانه وتعالى بيكتب لزوجك الخير ولو لاقدر الله وحصل تصرف من زوجك مايرضي الله ولا يرضيك بسفرته برى ثقي بان الله كفيل به هذا شئ خارج طاقتك

وفقك الله لما يحب ويرضى
اسيل الاحمري
اسيل الاحمري
في اشياء في الحياة تتنسى بصعوبة بس الواحد يحاول يتناساها لحد ماتروح لحالها عيشي حياتك ياأختي ترى في ناس تتمنى لحظات حلوة تتمنى الصحة تتمنى الزوج تتمنى الأمان وتتمنى الحياة فأنسي وعيشي حياتك
في اشياء في الحياة تتنسى بصعوبة بس الواحد يحاول يتناساها لحد ماتروح لحالها عيشي حياتك ياأختي ترى...
تفاحات
تفاحات
بالعكس استغلي سفرته هذي وابدي صفحة جديدة وخليك عروس من أول وجديد
وراسليه برسايل شوق وغرام ووله
والله يرده لك ردا سليما ويسخره لك
اسيل الاحمري
اسيل الاحمري
في اشياء في الحياة تتنسى بصعوبة بس الواحد يحاول يتناساها لحد ماتروح لحالها عيشي حياتك ياأختي ترى في ناس تتمنى لحظات حلوة تتمنى الصحة تتمنى الزوج تتمنى الأمان وتتمنى الحياة فأنسي وعيشي حياتك
في اشياء في الحياة تتنسى بصعوبة بس الواحد يحاول يتناساها لحد ماتروح لحالها عيشي حياتك ياأختي ترى...