مها التميمي تميمي
مكبوت ومقهور من زوجته ويطلع كل الحره فيك يعني مايقدر عليها ولابنص حرف ويجي يطلع كل الغل فيك لانه باين مزودها حبتين كل شي قلة ادب وقلة احترام على اساس هو ينقط ادب وذوق
مكبوت ومقهور من زوجته ويطلع كل الحره فيك يعني مايقدر عليها ولابنص حرف ويجي يطلع كل الغل فيك لانه...
اخخخخخخخ ياناس ماتدرون ايش قد مقهوووره ومتحمله وصابرررره ينقد ع الطالعه والنازله كلشي عنده قلة ادب الميانه عنده قلة ادب اذا عاملته بميانه مثل معامله اي زوجه لزوجها قال انا فلان الفلاني صاحب المنصب الفلاني الي الناس تحترمني تعامليني كذااا؟؟؟ طيب انت فلان الفلاني عند الناس بس انا زوجتكككك زووووجتتتتك .. واهلي ميتين عليه ومايبوني اطلق منه وشايفينه ملاك ومايصدقون ان العيشه معه صعبه وظيممم لان هو وظيفته مرموقه واسم انه ملتزم ومتدين قدام الناس وعند الناس سمعته طيبه ويمدحونه وهو تعامله مع الناس زين لاكن محد يدري ولا فاهم ولا مقدر ان العيشه معه صعععععععبه وانه سمعته عند الناس واخلاقه شي والعيشه معه شي ثاني لذالك اهلي ميتين عليه وكلشي يحطون الغلط علي ويقولون انتي اصلا مو كفو تاخذينه وابوي يقول اذا تطلقتي منه بزوج اختك الثانيه تصير اختي من ابوي
Falla.M
Falla.M
بالعكس انا اشوفه رجل طيب والله لوغيره ما ينظف ولاشي بس هو محتاج شوي اهتمام يختي سويله برستيج اللي يريحه لكن النوم قولي له ما اقدر وخلاص عيشي حياتك ياعمري وانظري للامورمن زاويه حسنه شوفي موضوع ام عبود اليوم الله معك اختي
جمشت
جمشت
ما اقول صيري رسميه لأ
انسدحي بغرفتك عادي
لكن بالصاله بمكان جلوسكم بعد ما يجلس بوقت انسدحي
اتوقع ما يقول شي
هو بس اذا دخل يبي له أهميه مايبيك بارده
الاحترام شعور جميل يحسسك بانوثتك ويحسسه برجولته
تعجبينه ترى بعدين ويشوفها حسنه كبيره من حسناتك بعينه
وتراها متعه وفن
ام هند👑
ام هند👑
ياعمري توك عروس ومع الايام بيلين ويصير مثل ماتبين
انتي الان خليه يعشششششقك بذكائك وكيدك
اذا زعل منك في مثل هالتوافه نطي عليه وبوسيه وقولي ولايهمك يازعول خليك مرررررحه علشان ينعكس هالشي على شخصيته النكديه ويتفاعل معاك
والصبر زين الصبر الصبر الصبر
لان كل اللي ذكرتيه جنب خيانة او ضرب او عدم صرف او ادمان يعتبر جدا بسيط وملح الحياه
قمر الزماان
قمر الزماان
معاك أسلوبه يضايق بس ماتوصل للطلاق
ولو كان مازلتم بأول سنة زواج فطبيعي هذه الحركات من كثير من الأزواج يكونوا فاهمين الحياة الزوجية غلط بس مع الأيام راح تخف هذه المشاكل وتنتهي
بس شكله زوجك يحب الأحترام والتقدير منك فلاتقصري في هذا الجانب حسسيه بأهميته دايماً واحترميه وانتي الكسبانه
يعني مثلاً حابه تنامي وهو سهران روحي قوليله انك محتاجة تنامي وتتنمي يجي ينام بجانب لانك تفتقديه وقت النوم حتى لو هو ماحب ينام ويبغى يكمل سهر المهم انه يكون حاس بحاجتك وتقديرك له حتى وانتي نايمة