sarairaq

sarairaq @sarairaq

عضوة جديدة

بنات مليت من الزعل

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم
انه راح يصير عشرين يوم زعلانه مه زوجي بس بنفس البيت ماطلعت لااهلي ولاراضي يصالحني وانا بعد مكبرة راسي شسوي والله مليت لاكلمني لاشي واناةبعد مادة البوز
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلمى سعود
سلمى سعود
الله يصلح حالكم
حاولي تكوني إنتي المبادرة
اذا كان الأصدقاء خيرهما اللي يبدأ بالسلام فأكيد الازواج بعد خيرهما الذي يبدأ بالصلح والتسامح
هداكم الله
كلمة وحرفين
كلمة وحرفين
فمن عفى واصلح فأجره على الله
ابدئي بالصلح اذا دخل ينام روحي ضميه بدون نقاش وابتسمي وقولي مااستغني عنك ومن الكلام المعسول وبشرينا بالنتايج
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
ماشاءالله 20 يوم ياقوي قلبك انا مااقدر يمر كم ساعه على زعلنا اطفشششش خصوصا ماعندي غيره اهلي بعيدين واهل زوجي مايحبوني ومانجتمع حتى لو هو غلطان اروح عنده واقوله قم اعتذر😂😂 يقول ماغلطت ماني معتذر واقوله اقووولك قل اسف واعتذر 😡<<<مالي خلق الزعل ومكبره راسي وابيه يعتذر غصب ههههههه واذا شفته مصمم اسوي حركات بهلوانيه اخليه يضحك واذا طاح الحطب ارجع واقوله قل اسف هههههههههه مصممه يعتذر عشان هيبتي 😂😂الزبده بالاخير نتراضى انا اقول روحي طبي بحضنه وصيحي كود يطيح الحطب الا اذا كان صاير شي قوي بينكم ماادري عاد انتي ابخص
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
  • خلاص فكيها انت وابدئي بالسلام والكلام العناد مو كويس ولحد متى بتقعدو متزاعلين الله يهديكم ويبعد عنكم الشيطان
ام سعيد والاء
ام سعيد والاء
الله يحنن بين قلوبكم الحرمه دايم هي المبادره بالرضا ياليت تطيحي الي بينكم مهما كان علاقه الزواج قققويه وعظيمه تنازلي واصفحي لك الاجر قبل كل شي.