وحي الكلمات

وحي الكلمات @ohy_alklmat

محررة برونزية

نظام غذائي صحي #2كيلو في الأسبوع#

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم جايه وجايبة معاية نظام صحي مدته اسبوع تنزلي فيها 2كيلو وإذا حابه تنقصي أكتر عيدي النظام
المهم لاتقولوا 2كيلو قليلة لأنه هدا الصحي واللي يحافظ عالبشرة ومايخليها مترهلة وشاحبة يالله نبدأ
اليوم الأول
الفطور: 1توست بر أو ربع رغيف أسمر+1خوخ أو نص علبة خوخ (خوخ معلب)
الغداء: 2شريحة لحم (ستيك)+صلصة خالية من الدهن +خس (كم حبة)+2توست بر+ تفاحة +10ملاعق طعام زبادي منزوع الدسم
العشاء: صدر دجاج مشوي + نص كوب بازلا مسلوقة + نص كوب رز مسلوق

اليوم التاني
الفطور: ربع رغيف أسمر+ قليل من الزعترأو السمسم + برتقالة + كوب حليب خالي الدسم
الغداء: تونة أو أي نوع سمك معلب + 1ملعقة صغيرة مايونيز قليل الدسم أو أي صلصة قليلة الدسم+2توست بر + موزة صغيرة
العشاء: قطعة وسط من كفتة اللحم (لحمة مفرومة + بصل + بقدونس)+ كوب من الخضار المفرومة + بطاطا صغيرة مشوية عليها ملعقة صغيرة زبدة

اليوم الثالث
الفطور: بيضة مخفوقة مقلية بشوية زيت + 1توست أسمر+ تفاحة أو أي نوع فاكهة
الغداء: كوب من حساء الطماطم والعدس + عجة ممزوجة مع 3حبات فطر أوسلطة بصل وطماطم+ تفاحة صغيرة
العشاء: نص كوب رز مسلوق+ نص كوب فاصوليا بيضاء مطبوخة بصلصة الطماطم+ سلطة خضراء مع بصل

اليوم الرابع
الفطور: 1توست أسمر+ م ص زبدة + كوب عصير برتقال أو أي فاكهة أخرى + كوب حليب خالي الدسم
الغداء: كوب مكرونة مطبوخة + أي نوع خضار + كفتة دجاج مشويةمع خضارمفرومة (مقداركوبان)+م ص مايونيز قليل الدسم+ 2توست + موزة
العشاء: قطعة سمك صغيرة مشوية+ كوب من الخضار غير المطبوخة+ نص كوب مكرونة مسلوقة مع م ص زبدة

اليوم الخامس
الفطور: كوب من سلطة الفاكهة+ نص كوب جبن قليل الدسم+ 1توست بر
الغداء: قليل من السمك المشوي+ قليل من الصلصة والكرفس أو أي نوع خضر+ 1توست بر
العشاء: قطعة صغيرة من الدجاج المشوي+ كوب من القرنبيط المسلوق مع الليمون + بطاطا صغيرة مشوية + م ص زبدة

اليوم السادس
الفطور: 1توست مع قليل من الزعتر + تفاحة + كوب حليب خالي الدسم
الغداء: شريحة دجاج+ حلقات من الطماطم والخس + قليل من الخردل أو الخل أو الصلصة خالية الدهن + 2توست+ موزة
العشاء: قطعة متوسطة من السمك المشوي + كوب بازلا أو لوبيا خضراء أو فاصوليا خضراء مسلوقة + 1توست

اليوم السابع
الفطور: 2توست أبيض منقوع في بيضة مخفوقة مع 3م ط حليب خالي الدسم تقلى في قليل من الزيت ويوضع عليها 2م مربى خفيفة + نص كوب فاكهة مقطعة + كوب حليب خالي الدسم
الغداء: قليل من الرز المطبوخ في صلصة الطماطم مع كمية قليلة من الدهن + حبة بطاطا مشوية +3 م ط جبن قليل الدسم
العشاء: شريحة صغيرة من صدر الدجاج أو الديك الرومي أو لحم البقر+ كوب من الخضار المقطعة كالبقدونس أو الجرجير أو الكرفس+ كوب من القرنبيط المسلوق مع قليل من الليمون أو التوابل

ملاحظة
يمكن تناول البوظة قليلة الدسم بين الوجبات خلال النهار

بالتوفيق:)
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدبدوبة_q8
الدبدوبة_q8
رجييم وااااااااااااااااااااايد حلووووووووووووووووووووووووو

ابي اسويه باجر

1/ بس متأكده انه ينقص 2 كيلو لان وايد اكل فيه ؟؟

2/ اقدراكرره لمدة شهر ؟؟

3/ انتي مجربته او في احد تعرفينه مجربه ؟؟

4/ يصير استبدل السمك او التونه بشي ثاني ؟؟

وشكرا :22:
وحي الكلمات
وحي الكلمات
أهلا فيكي دبدوبة
إن شاء الله إذا التزمت مزبوط حتنزلي 2كيلو وبالنسبه للسمك والتونة الأفضل تلتزمي فيها عشان التنوع في الأكل وعن نفسي بصراحة ما جربته لأني كسولة واللي مكسلني أكتر هوإني ماني دبة بس عندي زيادة بسيطة وطبعا تقدري تكررية لأن أنا شايفة انه متكامل وما ناقصه شي
للأمانه هدا النظام جاني مسجات عالجوال من قناة الصحة والرشاقة من مجلة سيدتي
الله يقوي عزيمتك وتوصلي للوزن اللي تبغيه
mari4
mari4
أهلا فيكي دبدوبة إن شاء الله إذا التزمت مزبوط حتنزلي 2كيلو وبالنسبه للسمك والتونة الأفضل تلتزمي فيها عشان التنوع في الأكل وعن نفسي بصراحة ما جربته لأني كسولة واللي مكسلني أكتر هوإني ماني دبة بس عندي زيادة بسيطة وطبعا تقدري تكررية لأن أنا شايفة انه متكامل وما ناقصه شي للأمانه هدا النظام جاني مسجات عالجوال من قناة الصحة والرشاقة من مجلة سيدتي الله يقوي عزيمتك وتوصلي للوزن اللي تبغيه
أهلا فيكي دبدوبة إن شاء الله إذا التزمت مزبوط حتنزلي 2كيلو وبالنسبه للسمك والتونة الأفضل تلتزمي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووره وجزاك الله خير
وحي الكلمات
وحي الكلمات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو حبيبتي
وحي الكلمات
وحي الكلمات
ليه مافي ردود ماعجبكم الرجيم:42: