حلزونه ورديه
حلزونه ورديه
كونداليزا تصدقين انا في الشقه الحالي وزوجي بالدوام يعني هدوء .. اشوى انه هو مايحب الكوره
بس الشقه اللي جنبي .... ابوهم اللي هو زوجهم كل ساااااااااااعه مقااااااااال قووووووووووول والتلفزيون حده عاد انا مسغربه لهدرجه يحب الكووووووووره ...لو معه شباب كان حمسوه بس هو جالسه يشجهم لحاله ...لانه صوته واصل لشقتي

لايكون انتي جارتي وانا ما ادري ...
سأظل أنتظر الوعد
كونداليزا تصدقين انا في الشقه الحالي وزوجي بالدوام يعني هدوء .. اشوى انه هو مايحب الكوره بس الشقه اللي جنبي .... ابوهم اللي هو زوجهم كل ساااااااااااعه مقااااااااال قووووووووووول والتلفزيون حده عاد انا مسغربه لهدرجه يحب الكووووووووره ...لو معه شباب كان حمسوه بس هو جالسه يشجهم لحاله ...لانه صوته واصل لشقتي لايكون انتي جارتي وانا ما ادري ...
كونداليزا تصدقين انا في الشقه الحالي وزوجي بالدوام يعني هدوء .. اشوى انه هو مايحب الكوره بس...
الله يعييييييييييييييييينك على زوجك...... لازم تتعودين على وضعك وتشاركين زوجك حتى لو كارهه

بعدين يروح لأصحابه وإنتي تتظرري من خروجه ... حاولى وأتفاعلي معاه كمان ...
..............................:D:D:D:D

والله يابناااااااااااااات أنا بعد المغرب جيت من الدوام شوارع مكه فااااااااااااااضيه كنها الساعه 3 بالليل

الحمد والشكر لك يااااااااااااااااارب على نعمة العقل

مساااااااااااااكين السعودين والله كانوا ناويين نيه شينه لو فازوا

إش تفحيط وإش لفلفه في الشوارع وإش وإش....

لكن ربنا خيب ظنهم وستر

5- 6 لعمااااااااااااااااااااان :hahaha:
يادنيا من انتي لهـ
ولله مكبريييين السالفه خليه يشجه ويتحمس,,,
عاااااااااااااااااااااااااادي لعيون الاخضركل شي يهووووووووووووووووووووووون!!!

كلنا لصقوووووووورلاأخضر اجنــــــــــــــ:7_5_131::7_5_131:ـــــــــــــــحه
يادنيا من انتي لهـ
ولله مكبريييين السالفه خليه يشجه ويتحمس,,,
عاااااااااااااااااااااااااادي لعيون الاخضركل شي يهووووووووووووووووووووووون!!!

كلنا لصقوووووووورلاأخضر اجنــــــــــــــ:7_5_131::7_5_131:ـــــــــــــــحه
:booo::booo::booo::booo:
عهد@@
عهد@@
ولله مكبريييين السالفه خليه يشجه ويتحمس,,, عاااااااااااااااااااااااااادي لعيون الاخضركل شي يهووووووووووووووووووووووون!!! كلنا لصقوووووووورلاأخضر اجنــــــــــــــ:7_5_131::7_5_131:ـــــــــــــــحه
ولله مكبريييين السالفه خليه يشجه ويتحمس,,, عاااااااااااااااااااااااااادي لعيون الاخضركل شي...
عادي خلي روحك رياضيه هذي مباراه نهائي واحسن انه يتابعها عندك مو في الديوانيه ولا المقاهي